Uncategorized

آخر Pagani Zonda Supercar قد أزعجت

تم إزعاج Pagani Zonda 760 Roadster على Instagram ، كما ذكر أنه هو Zonda الأخير الذي تم بناؤه في المصنع. في حين أن إنتاج Supercar الذي انتهى رسميًا في عام 2019-عندما تم استبداله بـ Pagani Huayra-تم إنتاج عدد قليل من السيارات والشاحنات المحدودة ذات الإصدار المحدود منذ ذلك الحين.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

إنها السيارات النهائية والشاحنة التي تم تطويرها كجزء من سلسلة 760 من Pagani ، والتي هي جميع السيارات والشاحنات المصممة خصيصًا التي يتم إنتاجها لعملائها المفضلين وكذلك تعتمد على هيكل Zonda الحالي. إنها تعمل في نفس محرك V12 الأسطوري سعة 7.3 لتر مصحوبة لإنشاء 750 حصانًا (760ps ، لهذا السبب الاسم).

مسار Pagani Huayra R فقط

تم إنتاج القمة القائمة بالشراكة مع LMM Design ، الذي تعامل مع مشتري السيارة للعثور على أسلوبه الخاص وكذلك المواصفات. تُظهر لقطات الدعابة أن السيارات والشاحنة تتميز بمدخلات هواء من ألياف الكربون في باغاني زوندا شهيرة على طراز R التي تصل إلى أطواق لفة السيارة ، وكذلك يجب أن تنتج موسيقى تصويرية مثيرة للاهتمام داخل قمرة القيادة.
تم تجهيز الجناح الخلفي الكبير بالمثل ، مما يشير إلى أنه على الرغم من التصميم المفتوح ، هناك القليل من التنازلات للأداء. تتضمن خلاصة Instagram الخاصة بـ LMM Design صورًا توثق 760 Roadster التي تم بناؤها يدويًا في منشأة Pagani بالقرب من Modena ، إيطاليا ، بالإضافة إلى إظهار تخطيط العادم الرباعي للعلامات التجارية ، بالإضافة إلى مكونات عرض سيارة Race Aspension Double Wishbone.
يستخدم LMM Style ومقره لندن الخدمات بما في ذلك العرض ثلاثي الأبعاد والنمذجة وكذلك نمط الشعار للعملاء. تم تأسيسه من قبل هاري بور ، الذي قطع أسنانه وهو يخلق السيارات والشاحنات لألعاب السباقات.
من بين مالكي Zonda 760 الآخرون لويس هاملتون ، بطل العالم ، من زوندا 760LH سبع مرات ، في حين يُعتقد أن هذا التصميم الجديد الذي تم إنشاؤه بالاقتران مع نمط LMM يأخذ العدد الإجمالي لتصميمات سلسلة 760 مخصصة إلى 22.
تحقق من قائمة أفضل سيارات وشاحنات الأداء هنا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *