حددت Audi A6 التي تم تجميعها اختبارًا قبل الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام

لقد قطع مصورين التجسس لدينا Audi A6 التي تم تجميعها مع المراحل الأخيرة من برنامج التطوير. من المتوقع أن يتم بيع الصالون المعدل في وقت لاحق من هذا العام ، حيث ستقدم منافسة متجددة لأمثال سلسلة BMW 5 و Mercedes E-Class و Maserati Ghibli.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

يتم تقييد مراجعات Audi لـ A6 إلى حد ما ، حيث تقتصر التغييرات التجميلية الرئيسية على الأجزاء المموهة من هذا النموذج الأولي. لذلك ، هناك مصد أمامي جديد مع ما يبدو أنه مصببة مشعاة أصغر قليلاً ، بالإضافة إلى زوج جديد من المصابيح الأمامية مع مصابيح تشغيل أكثر حداثة ووحدات العرض.

BMW 5 Series مقابل Audi A6 Vs Volvo S90

المصابيح هي نفس الشكل الذي تم العثور عليه في Audi A8 Limo المحدثة مؤخرًا ، ومن المحتمل أن تكون متوفرة على A6 بنفس تقنية LED الرقمية – على الرغم من أنها بالتأكيد إضافية اختيارية. تتكون المصابيح الأمامية لـ A8 من 1.3 مليون ميكرومرات ، والتي تقول Audi يمكنها ضبط نمط الحزمة بدقة للمساعدة في إلقاء الضوء على بقع داكنة على الطريق وتحسين رؤية السائق.
إنها نفس القصة في الخلف. تحتوي مصابيح الذيل على توقيعات التصميم ، والدوس الخلفي هو شكل مختلف قليلاً ويبدو أن غطاء التمهيد يحتوي على تراكم أكبر فوق لوحة الترخيص. لا يزال العادم مخفيًا أيضًا بواسطة المصد الخلفي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *