قد تضع Agile Automotive الدنمارك على خريطة المركبات الرياضية

Agile Automotive – وهي عمل صغير تعمل في الدنمارك – تهدف إلى التقاط شريحة من فطيرة سوق المركبات الرياضية الخفيفة مع بيان تصميمين جديدين لكلا الطريق كما المسار.
يتضمن SC122-الذي يمكن شراؤه إما في الطريق القانوني أو المسار فقط-محرك V6 سعة 3.5 لتر والذي يخلق 419 حصانًا في الساعة ، وكذلك يمكن تركيبه إما مع كتيب من خمسة سرعات أو ناقل حركة متتابع سبع سرعات .
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• أفضل المركبات الرياضية التي يمكنك شراؤها
15

يضمن اعتماد هيكل ألياف الكربون – الذي طوره موطن F1 Professionals للمواد المركب – وزنًا إجماليًا قدره 850 كجم فقط ، وكذلك مع المكافأة الإضافية لخطط متوسطة المحرك ، يعد SC122 بالمرور بخفة وعبر عبر الإنترنت على الإنترنت. اسم الشركة “رشيقة” في نفس الوقت بالضبط.
لكن الأمر لا يتعلق بالأداء الصريح. بدلاً من ذلك ، ستقوم شركة Agile Automotive بتشكيل V6 بشكل طبيعي بدلاً من ذلك ، حيث ترضي العملاء الذين لا يريدون أن تكون سيارتهم الرياضية الجديدة مخيفة للغاية.
يعد التصميم الآخر على كتب الزي الدنماركي هو SCX الأقل قوة ، والذي يتم تقديمه بالمثل في تكوينات الطريق أو المسار مع محرك تويوتا سعة 2.0 لتر معتمد من EURO6. هذا يوفر خيارًا إما 178 حصانًا في الساعة أو 274 حصانًا في الساعة ، مع هذا الأخير بفضل مساعدة الشحان الفائق.
وعلى الرغم من أن SCX ينخفض ​​إلى حد كبير على السلطة مقارنةً بأخوته ، إلا أنه يجعل من دون عناصر “غير ضرورية” مثل الزجاج الأمامي وكذلك الأبواب للحفاظ على وزنها إلى 600 كيلوجرام. وهو ما يجب أن يعني أنه يتعامل مثل كارت مشع.
15

هذه الأرقام الأداء تأتي بسعر ، ولكن. تكاليف SCX في المنطقة البالغة 56،700 جنيه إسترليني ، في حين أن SC112 سوف يعيد العملاء حوالي 90،700 جنيه إسترليني. قارن هذه مع تلك الموجودة في Ariel Atom وكذلك Lotus Exige Sport 380 ، والتي تبلغ تكلفتها 30،905 جنيه إسترليني بالإضافة إلى 67000 جنيه إسترليني على التوالي.
من الناحية ، فإن SC112 أقرب إلى RP1 أو Zenos E10R ، مع جذب مقارنات مختلفة لوتس على وسائل الإعلام. شريطة أن تكون علامات التكلفة ، وعروض Agile Automotive يجب أن تقود مثل أي شيء آخر لجعل موقعها في السوق …
هل يمكن ل Agile توفير Lotus للتشغيل من أجل أموالها؟ دعونا نفهم في قسم التعليقات …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *