Uncategorized

“نهج منعش لمستقبل Vauxhall”

بالنسبة لمعظمنا ، لا تزال Vauxhall علامة تجارية بريطانية رائعة ، في Astra وكذلك Vivaro ، لا تزال تصنع سيارات بريطانية رائعة في المملكة المتحدة. ولكن على مدار السنوات القليلة الماضية – حسنًا ، بدلاً من ذلك ، إذا كنا صادقين – فقد العمل طريقه. اسأل الكثير من الناس عن معنى العلامة التجارية وكذلك يكافحون لإخبارك. كانت بعض المركبات جيدة جدًا ، بعضها ليس كذلك.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

قد تكتشف أنه من الغريب أن يتفق المدير الإداري لـ Vauxhall مع تلك التعليقات ، ومع ذلك فإن هذا ما ذكره ستيفن نورمان عندما استوفنا هذا الأسبوع.
• Mega Drive: أميال شهر واحد في يوم واحد في Astra
كان نورمان في المهمة خمسة أشهر ، وكذلك جعل بصماته بالفعل من خلال إنهاء عقود وكلاءه وكذلك إعادة الوحي. لذلك عندما دعاني للرضا ، كانت فرصة رائعة لاكتشاف المزيد عن مستقبل العمل الذي لا يزال يعني الكثير من مشتري المركبات البريطانيين.
نورمان هو رجل يفهم أعمال المركبات مثل القليل من الآخرين ؛ لقد عمل على علامات تجارية أكثر من معظمها في تخصصات أكثر من معظمهم أيضًا. وكذلك يتحدث مع التمتع بشخص ما مع خطة إزالة. قال لي: “لا يتعلق الأمر بإلقاء أي شيء من الدرج وكذلك البدء من جديد ، إنه مجرد إعادة ترتيب وكذلك ترتيب ما هو موجود بالفعل هناك.”
لقد تحدث باعتزاز عن فوكسهول كريستا والده وكذلك بالضبط كيف كان أكثر متعة وكذلك أحب أكثر من روفر الأكثر تكلفة التي جاءت لاحقًا ؛ هذا هو بالضبط ما يجب أن نؤمن به حول Vauxhalls اليوم ، وأصر.
وقال “لن نرفض أبدًا الرجل المعتدل وكذلك ليدي سيارة عالية الجودة لا يتعين عليهم دفعها على الفرص”. مع وجود منافسيهم الرئيسيين على ما يبدو مصممون على أن يكونوا قسطين أكثر من أي وقت مضى-وخاصة في التسعير-كان ذلك منعشًا. كما كان وعده بأن وكلاءه سوف يرفع لعبتهم وكذلك هذا المنتج الجديد المبتكر. تحت ملكية PSA وكذلك قيادة نورمان ، فإن Vauxhall في مكان مثير للاهتمام.
ما هو فهمك لـ Vauxhall؟ دعونا نفهم في قسم التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *