Uncategorized

حث مارك ويبر على زر بالإضافة إلى نجوم F1 ​​الأخرى على التفكير في سباق التحمل

اقترح مارك ويبر مرة أخرى Jenson Button بالإضافة إلى سائقي السيارات F1 الآخرين على الانتقال إلى سباق الرياضة في بطولة العالم للتحمل.
من غير المرجح أن يتم تسوية مستقبل بطل العالم السابق في مكلارين حتى أبو ظبي في نهاية الأسبوع المقبل. بالإضافة إلى Webber ، الذي هو في البحرين في هذا الأسبوع في سباق بورشه في فئة LMP1 في WEC ، يتحدث إلى Automobile تكشف عن سبب تفكير البريطانيين.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• أرقى سيارات يوم المسار
عندما سئل تمامًا عن مدى نجاح الأوقات التي تحدث فيها إلى Button للعثور عليها ، أجاب Webber: “لقد كان رائعًا – كان هناك قدر كبير من سائقي السيارات F1 يتحدثون. إنهم غير راضين بعض الشيء حيث يكون [F1] وكذلك هناك الكثير من سائقي السيارات المدفوعين على الشبكة ، مما يجعل كل شيء مختلفًا بعض الشيء الآن. للحصول على اختبار في سيارة F1 التي تتطلبها إحضار 400000 يورو ليوم واحد. ”
عند التساؤل حول ما إذا كان يرغب في المزيد من نجوم F1 ​​للامتثال للمسار الذي كان يدرسه من Red Bull إلى رياضة ، ابتسم Webber: “سيكون من الرائع أن أضيف إلى الأصدقاء لدي هنا وكذلك هناك القليل من نمط قادم ، ولكن دعونا نرى. “لا تزال F1 رياضة هائلة ولكنها ليست في أوجها في الوقت الحالي من حيث العمق وكذلك الجودة العالية طوال الوقت.” وتابع ويبر لوصف سبب ساعده المفتاح – وكذلك قد يعمل لصالح الآخرين.
“إن السحر بالنسبة لي هو التركيز بشكل أكبر على السباق ، وأقل التركيز على الأشياء خارج المسار” ، أكد. “أقبل عندما كان عمري 22 عامًا لم يكن هذا تركي – كان تركيزي كان الصيغة الأولى. عندما تصل قليلاً أكثر من الشفق الذي يجب أن تقبله [التبديل في التركيز]. جينسون؟ بالتأكيد ، إنه قراره في نهاية اليوم ، كما كان لي. “في 38 عامًا تتعلق بـ 40 ، هذا هو الأفضل لنفسي. ومع ذلك ، هناك بعض الفئات العمرية الرائعة التي تنظر إلى هذا الآن. ”
اكتسبت تكهنات حول مستقبل Button عندما قام Webber بتغريده في وقت سابق من هذا الأسبوع ليقول: “Jensonbutton Matey يشير فقط إلى أن عقد الرياضة بالإضافة إلى الاستمرار في ذلك.”

ومن الضجة التي امتثلت للتغريد ، مازحا: “إنه لأمر رائع ما يمكنك فعله عندما تكون في المرحاض!”
هل تعتقد أن الكثير من سائقي السيارات F1 يجب أن يتحولوا إلى بطولة العالم للتحمل؟ دعونا نفهم في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *