Uncategorized

تركز Jaguar المزيد من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية

ستركز Jaguar على بناء إصدارات عالية الأداء من سيارات الدفع الرباعي في العقد المقبل ، ولا سيما تحسين فكرة صنع السيارات الكهربائية القوية والرياضية.
تم الكشف عن هذا الأسبوع في معرض New York Motor Show ، سيسمح Jaguar F-Pace SVR ، المدعومة من V8 سعة 542 حصانًا بحجم 542 حصانًا سعة 5.0 لتر ، أيضًا إلى الحصول على سيارات الدفع الرباعي الراقية والأداء مثل Porsche Macan Turbo ، وأيضًا تلبية لسيارات الدفع الرباعي ، وأعدادها لتلبية احتياجات Porsche Macan. السوق المتنامي – سوق مهتم فقط بسيارات الدفع الرباعي للأداء وليس الصالونات الرياضية القوية.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• أفضل سيارات عائلية سريعة
لجذب هذه المجموعة المتنامية من المشترين ، ستتطلع Jaguar إلى إضافة المزيد من إصدارات الأداء من سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها في المستقبل – وحتى يمكن أن تحصل السيارات على تشغيل السيارات المحدودة والمحدودة في تشغيل طراز سيارات الدفع الرباعي.
وقال واين بورغيس ، مدير تصميم جاكوار سيفو: “سيارات الدفع الرباعي هي أسرع أنواع السيارات نمواً – الجميع يحب سيارة الدفع الرباعي”. “لقد سررنا بالتأكيد بتطوير سيارات الدفع الرباعي التي لديها لغة تصفيف الجاكوار ذات السمعة الطيبة مع حزم سيارات الدفع الرباعي ، لذلك لا أستطيع أن أرى أي سبب لعدم تمكننا من القيام بسيارات هالو عالية الأداء مع سيارات الدفع الرباعي.
“انظر إلى نجاح Range Rover Sport SVR – لقد أخذنا السيارات الخاطئة (في الحجم والمكانة) وقمنا بإصدار أداء. ولكن بسبب نوع السيارات ، فهي – سيارات الدفع الرباعي – الجميع يريد ذلك. إنها ليست الطريقة الأكثر كفاءة ، ولكن ، كما نرى ، يميل الناس إلى اختيار سيارات الدفع الرباعي لسيارات الصالون. “

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *