تشير IDEA SSANGYONG E-SIV SUV جميعها إلى كوراندو

SSANGYONG ، قامت SSANGYONG بتعرف من الجيل التالي من Korando مع فكرة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل تسمى E-SIV ، والتي تعرضت في معرض جنيف للسيارات 2018.
تنص العلامة التجارية الكورية على أن السيارة تعرض تقنيتها المستقبلية بالإضافة إلى الالتزام بالمركبات المكهربة والاتصال وكذلك القيادة المستقلة ، في حين أن دراسة الأسلوب البحثية نفسها هي نظرة خاطفة على Korando المقبل ، المقرر في عام 2019.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• أرقى السيارات الكهربائية للبيع
نتيجة لذلك ، توجد بعض جوانب أسلوب Ssangyong المعاصرة – مثل الحمل الخلفي القوي – في مكانها. ومع ذلك ، فإن الفكرة هي مجرد خروج عن أي شيء أصدرته العلامة التجارية حتى الآن.
18

ينضم c-plist-pliclar السميك والزاوية في الجزء الخلفي من السيارة مع نافذة خلفية شديدة الانحدار ، لتزويد SIV ببعض بيانات اعتماد الكوبيه. في الداخل ، يعد Dash عرضًا للترفيه الكامل للعرض ، في حين أن المنطقة الداخلية مشرقة وكذلك الهواء ، مع أربعة مقاعد خاصة.
تحت الجلد ، يتصور Ssangyong مجموعة كهربائية كهربائية تبلغ 140 كيلو واط (188 حصانًا) ، مع توفير الطاقة من بطارية 61.5 كيلو واط ساعة. تم المطالبة بمجموعة متنوعة أقصى من 280 ميلًا ، وكذلك السرعة القصوى البالغة 93 ميلاً في الساعة.
تم تجهيز E-SIV برادار ونظام CAM ، وإلغاء قفل بعض القدرات شبه المستقلة. تشير تقنية “المرحلة 2” الموجودة على متنها إلى أنه يمكنها التعرف على علامات الحارة باستخدام الكاميرات وكذلك الحفاظ على مسافة خالية من المخاطر من السيارات التي تستخدم نظام الرادار. والخطوة التالية هي تضمين مستشعر إضافي لتغييرات الممرات التلقائية.
انقر هنا لجميع التيار من معرض جنيف للسيارات 2018 …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *