السيارات الكهربائية المتميزة والشاحنة لعام 2020: Tesla Design 3

انبعاثات الصفر تجعل Tesla Design 3 صالونًا تنفيذيًا ممتازًا مدمجًا ، كما رأينا بالفعل ، ومع ذلك ، بدأت Tesla في صنع EVs – وكذلك بعد غزو ​​أولي مع سيارة رياضية ، EVs ممتازة في ذلك.
الآن مع ثلاثة تصميمات معروضة للبيع بالإضافة إلى عدد من السيارات والشاحنات المستقبلية ، فإنه من المثير للإثارة باستمرار لإثارة تكلفة حصتها بالإضافة إلى الإثارة للعملاء الجدد المحتملين على حد سواء ، وأعمال التكنولوجيا الأمريكية وكذلك مالكها النجم ، Elon Musk ، الانقسام ، ومع ذلك لا يوجد رفض الهندسة في منتجاتها يجعلها سيارات كهربائية ممتازة. وهذا هو السبب ، بالنسبة للعام الثاني على التوالي ، فإن التصميم 3 هو قسطنا المفضل EV.

Tesla Design 3 Review

سرقت Tesla مسيرة على Three الألمانية الضخمة-Audi ، BMW وكذلك مرسيدس-وكذلك تطلب منافسيها الممتازين لعب اللحاق بالركب. ومع ذلك ، ما زلنا لم نرَ منتجًا من أي نوع من هذه العلامات التجارية التي تحسن جهود Tesla.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

جزء من السبب في ذلك هو أن السيارات والشاحنات الكهربائية تعتمد بشكل كبير على البنية التحتية. إنه موضوع دقيق يتشابك مع السياسة ، ومع ذلك ، فقد تجاوزت تسلا قدرًا كبيرًا من ذلك من خلال الاستمرار في إنشاء المزيد من نقاط الشحان في جميع أنحاء المملكة المتحدة وكذلك بقية العالم.
8

مع قدرة إعادة الشحن السريعة التي تصل إلى 250 كيلو واط ، والتي يمكن أن تضيف تنوعًا يصل إلى 500 ميل في الساعة من الشحن بأعلى معدل ، لا يمكن لأي سيارات كهربائية أخرى وشاحنات أن تقترب من بطلنا – ما لم تكن تسلا أخرى.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *