وصول Lexus NX الجديد 2021 مع أول مكونات مكانية للمجهزة الهجينة

كانت لكزس واحدة من أوائل العلامات التجارية المتميزة التي تتبنى مجموعة متنقلة كهربائية ، في عام 2005 ، لكن الشركة قاومت بناء مكون هجين كامل. يتغير هذا الآن ، مع Lexus NX الجديد كليًا ، والذي سيصبح أول علامات تجارية للعلامة التجارية اليابانية عندما يتم بيعها في الربع الأخير من عام 2021.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

لقد كان NX نموذجًا مهمًا للغاية لـ Lexus منذ إطلاقه في عام 2014. وقد تم بيع أكثر من 170،000 من الأمثلة في أوروبا حتى الآن ، وكان الأغلبية للعملاء الجدد في العلامة التجارية لكزس.

أفضل 10 سيارات الدفع الرباعي الهجينة لشراء 2022

تصميم النموذج الجديد كليًا هو تطور لما حدث من قبل ؛ كما يقول رئيس Lexus Europe و EV Planning Spiros Fortinos ، “إنه لا لبس فيه NX”. هناك شبكة توقيع لكزس في المقدمة ، وبعض السطح الجانبي المعقدة ، بما في ذلك “ركلة” ملحوظة بالقرب من C-pillar ، وترتيب إضاءة ذيل أكثر إزعاجًا يتميز بتوقيع “ملفوف” نحيف عبر الجسم الخلفي. من المتوقع أن يتم اعتماد آخر هذه العناصر عبر مجموعة المزيد من مجموعة لكزس في المستقبل.
يجلس الجيل الثاني NX على TNGA-K ، وهو إصدار منصة Toyota المعيارية المخصصة للمركبات الكبيرة ، مثل RAV4. لكزس الجديد أكبر من جميع أنحاء السيارة التي تحل محلها – 20 مم أطول ، وأوسع 20 مم وخمس ملليمترات أطول. التعبئة والتغليف الأكثر كفاءة في TNGA تعني أن قاعدة العجلات الخاصة بها أطول 30 مم أيضًا – وهو تطور يجب أن يحسن مساحة المقصورة الخلفية. يبلغ الطول الإجمالي الآن 4660 مم ، مما يجعل هذه السيارة حوالي سنتيمترات أقصر من Audi Q5 ولكن ستة سنتيمترات أطول من RAV4.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *