Uncategorized

“يجب أن تكون قادرًا على الحصول على مركبة في أي نوع من الأسلوب الذي تريده”

لقد تحدثنا قبل بالضبط كيف انتهى فولفو بأنه قائد تكنولوجيا غير عادي ، وكذلك يبدو مترددًا في تقديم ذلك عباءة. الآن ، قدمت Volvo الكثير من التفاصيل حول كيفية تخططها للذهاب بالكامل مع مجموعة جديدة من المركبات من عام 2030.
لكنها أخبار إضافية ستجعل وكلاء فولفو يخدشون رؤوسهم: أعلنت فولفو أنك ستتمكن فقط من الحصول على سياراتها الكهربائية عبر الإنترنت. الهدف من ذلك هو جعلها أساسية وشفافة مع عدم وجود تسعير-وكذلك عدم وجود شرط للذهاب إلى تاجر.

داخل إطلاق مركبة Covid

بالطبع ، استثمرت الكثير من وكلاء Volvo بشكل كبير في العلامة التجارية وكذلك قاموا بمهمة غير عادية تتمثل في الحفاظ على المبيعات في الحياة أثناء إغلاق صالات العرض. لذلك ليس من المستغرب أن فولفو تقول أن الوكلاء لا يزال لديهم وظيفة للعب. يقول فولفو: “سوف يستمرون في المسؤولية عن مجموعة من الخدمات الحاسمة”. هذا نوع للغاية منه.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

عند القراءة بين السطور ، تشير إلى أنه إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على فولفو في صالة العرض الإقليمية التي يمكنك القيام بها ، ومع ذلك سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى موقع ويب Volvo لتقديم العرض أثناء وجودك هناك. وكذلك إذا كنت ترغب في إجراء اختبار اختبار من House بالإضافة إلى توفير سيارتك إلى منزلك ، فستكون وكالة فولفو الإقليمية التي تقوم بعمل Legwork.
تقوم Volvo بتفكيك هذا الجهد الجديد تحت تحديد “Care by Volvo”-الذي تم استخدامه مسبقًا لخدمة العضوية ذات الثمن للعلامة التجارية. من الواضح أن فولفو الخاص بك بالكامل ستشمل حزمة تتضمن الخدمة والضمان ومساعدة الطريق بالإضافة إلى تغطية تأمين محتملة وكذلك خيارات الشحن المنزلي. سواء كنت ستتمكن من إلغاء الابتعاد عن ذلك.
تحاول Citroen أيضًا إقناع الكثير من العملاء بالوصول إلى الإنترنت باستخدام ضمانات العملاء لمدة خمس سنوات إذا حصلوا على رقمي (على الرغم من أنني أخبرت أن بعض الوكلاء ستقدمون بالمثل نفس الغطاء). هذه الجهود رائعة ، ومع ذلك ، دعونا نأمل أن لا تزيل الخيار من رحلة شراء السيارات. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على مركبة بالضبط ما تريد – وكذلك إذا كان ذلك يشير إلى التحقق من تاجرك الإقليمي الودود ، فليكن الأمر كذلك.
تحقق من قيود فيروس كورونافيروس في سوق السيارات هنا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *