Uncategorized

تحديث Toyota RAV4 الذي تم تحديثه لعام 2014

تويوتا 20 عامًا من RAV4 من خلال زيادة المجموعة الأساسية بالإضافة إلى إضافة اختيار الدفع الرباعي إلى المزيد من الطرز. كانت RAV4 الأصلية واحدة من أوائل سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي تم طرحها للبيع في المملكة المتحدة ، قبل وقت طويل من تصميمات مثل Nissan Qashqai وكذلك VW Tiguan.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• مراجعة Toyota RAV4
أيقونة منتصف المواصفات بالإضافة إلى تقلبات لا تقهر على المدى ، فإن كلاهما يعمل الآن على كلا العمل المضافة ، في حين يرى النشط على مستوى الدخول تخفيضًا في التكلفة قدره 400 جنيه إسترليني. يحصل Icon على إدخال بدون مفتاح بالإضافة إلى بدء زر الضغط مع نمط عجلات سبائك مقاس 18 بوصة إضافة إلى قائمة المجموعة. يمكن للعملاء الذين يقومون بمواصلة تقليم لا يقبل أن يختاروا بين تصميميين داخليين من الجلد الجديد ، مع أجهزة استشعار وقوف السيارات ذات الجولة الشاملة الآن على أنها قياسية.
جميع التصميمات – باستثناء نشط – تشمل كذلك الإصدار الحالي من نظام الملاحة Toyota Touch 2 GO. إنه أول نظام من نوعه يعمل على عمل Google Street View ، مع تضمين بيانات حركة الويب HD في الوقت الفعلي من TomTom بالمثل.
• أرقى 4x4s وكذلك سيارات الدفع الرباعي
تشير التعديلات الإضافية بالمثل إلى محرك الديزل D-4D سعة 2.0 لتر الآن ، ويتضمن الآن اختيار 4WD على الأيقونة وكذلك النماذج التي لا تقهر. يعد محرك 122BHP رائعًا بالنسبة إلى 53.3 ميلا في الغالون ، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 137 جم/كم إذا اقترن مع علبة التروس الكتيب بست سرعات. اختيار المحرك الآخر الوحيد هو محرك ديزل سعة 2.2 لتر أقوى بكثير. الانبعاثات أعلى قليلاً عند 149 جم/كم ، مع إعلان المناخ الاقتصادي 49.6 ميلا في الغالون-مرة أخرى إذا قمت بتحديد علبة التروس الكتيب بست سرعات.
• Toyota Rav4 Hybrid إمكانية
جعلت جميع التعديلات على RAV4 بالفعل طريقتها في صالة العرض ، مع تكاليف تبدأ من 22195 جنيه إسترليني بالإضافة إلى ارتفاع 29،295 جنيه إسترليني.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *