Uncategorized

جديد على نظام شراء الإنترنت الذي تم تقديمه بواسطة Peugeot

قدمت Peugeot نظامًا جديدًا على نظام طلب الإنترنت حيث يمكنك عرضه وتكوينه وشرائه وكذلك سياراتك وشاحنتك من راحة الأريكة الخاصة بك.
كان الشراء المتكامل بالكامل على الإنترنت من قبل Peugeot Platform ثلاث سنوات في التقدم ، وكذلك يتوافق مع أمثال Hyundai ، والتي توفر بالمثل خيار شراء.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

تأمل بيجو حقًا أن تقوم بسد المسافة بين صالات العرض التقليدية التي يحتمل أن تكون شاقة بالإضافة إلى البيئة غير المرغوبة للمنزل على الإنترنت لإنتاج “وكالة متصلة”.
سيتمكن العملاء الذين يستخدمون تكوين Peugeot من تكييف اقتباسات التمويل المخصصة في الوقت الفعلي على نموذجهم المحدد ، وتأكيد تكلفة جزئية على سياراتهم والشاحنات الحالية وكذلك تقديمها إلى دربهم دون الذهاب إلى تاجر.
• Peugeot 308 SW: مراجعة اختبار طويلة الأمد
وبالمثل ، هناك خيار لبدء العملية عبر الإنترنت ، ثم رؤية وكالة لمواصلة الصفقة باستخدام التفاصيل المحفوظة في حساب Peugeot الخاص بك. وبالمثل ، هناك نقرة بالإضافة إلى جمع الخدمة في أي نوع من الوكالة المشاركة التي تعلن أن لديها 98 في المائة تغطية في المملكة المتحدة.
لا تتوقع Peugeot أن تستخدم مجموعة كبيرة من العملاء النظام الجديد من البداية إلى النهاية ؛ التقديرات الأولية هي arount فقط 100 سيارة وشاحنات تم تقديمها مع الخدمة في الشهر. ومع ذلك ، يأمل الرؤساء أن تعزز هذه الأرقام في المستقبل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *