Uncategorized

تتناول C4 من C4 Picasso تعليقات التعليق

وافق Citroen على تغطية 80 في المائة من تكاليف الإصلاح لأنظمة التعليق الجوي في الجيل السابق Citroen C4 Picasso ، بعد أن تم تسليط الضوء على المشكلة من قبل عدد من المالكين.
أفاد برنامج هيئة الرقابة على هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أن العديد من المالكين قد اشتكوا من الركوب المفاجئ فجأة على جيلهم السابق C4 Picassos المحدد مع تعليق الهواء. عندما أخبروا سيتروين ، قيل لمعظم المالكين أنه كان يلبس ويضطرون إلى تغطية التكاليف.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

حدثت المشكلة بسبب الإسكان المتعلق بتعليق الهواء المصنوع من المطاط والتحلل بمرور الوقت. تسبب هذا في الهواء المغطى به للهروب.
• حظر سيارة CCTV كاميرا جزء من صفقة عادلة جديدة لسائقي السيارات
أخبرت Citroen برنامج WatchDog: “من المهم الإشارة إلى أن Air Springs على إصدارات مختارة من نماذج C4 Picasso السابقة هي أجزاء. مثل كل المكونات المتحركة في أي نظام تعليق على أي سيارة ، فهي خاضعة للارتداء الطبيعي. نتيجة لذلك ، سيختلف المعدل الذي يتحللون فيه بناءً على عمر السيارة الفردية والأميال وظروف الاستخدام. ”
ومع ذلك ، بعد الشكاوى التي أبرزها البرنامج ، وافقت الشركة المصنعة على أنها ستغطي غالبية تكاليف الإصلاح لأي سيارات تصل إلى 10 سنوات و 120،000 ميل من تاريخ التسجيل.
ذكرت الشركة أيضًا أنه سيتم اكتشاف الخطأ تلقائيًا مع ظهور ضوء تحذير على لوحة الأدوات ، وأنه إذا رأى السائق ذلك ، فيجب أن يأخذ السيارة إلى مصلح Citroen المعتمد.
• حملة على السيارات الأجنبية غير القانونية تدفع أرباحًا فورية
أكدت Citroen أيضًا أصحاب أحدث طراز C4 Picasso ، الذي تم إطلاقه في عام 2013 ، أنه مبني على منصة جديدة تمامًا مصممة حصريًا مع تعليق Spring Stear ولا يتأثر بهذه المشكلة.
أخيرًا ، يُطلب من العملاء الذين تم تنفيذه بالفعل أو يحتاجون إلى مزيد من المعلومات الاتصال بمركز الاتصال Citroen على 0800 3288 141 أو إرسال بريد إلكتروني إلى cuk_contactcentre@citroen.com.
هل تأثرت بقضية تعليق Citroen C4 Picasso؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه…

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *