تم الكشف عن BMW Concept X4 في LA

، وقد تم إخراج اللف من BMW X4 الجديد كليًا في معرض LA Motor حيث ظهرت نسخة مفهوم من السيارات لأول مرة. يعتمد مفهوم BMW الجديد X4 Crossover على الأسس BMW X3 وعندما يصل إلى نموذج الإنتاج ، فإنه سيجلس أقل من X6 الأكبر في النطاق.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• BMW News and Reviews
يفقد المفهوم X4 الشكل المربع لـ X3 ويعتمد موقفًا رياضيًا مع خط سقف مائل وخطوط منحوتة عبر الجسم والألواح الزاوية. في الملف الشخصي ، يعكس صورة ظلية X4 من X6 الأكبر ولكن على نطاق أصغر. في المقدمة ، تميزها مآخذ الهواء الأكثر عدوانية عن X3 التقليدية ، في حين أن شبكة الكلى المألوفة مع مجموعة المصابيح الأمامية المتصلة.
لا يزال لدينا أي طلقات من الداخل ، لكن خط السقف المنحدر ، مثل X6 ، سيكون له تأثير على غرفة الرأس الخلفية. من المحتمل أن يتم تقليل مساحة التمهيد من 550 لتر في x3 إلى حوالي 500 لتر في X4.
لا يزال من الممكن تأكيد المحركات ، ولكن من المتوقع مشاركة التشكيلة مع X3. لذلك ، سيتم تشغيل مستوى الدخول X4 20D بواسطة الديزل بسعة 181 حصانًا سعة 2.0 لتر و X4 30D المزودة بـ 254BHP 3.0 لتر مستقيم. سوف يعتمد X4 على نفس النظام الأساسي مثل X3 ، لذلك ستتوفر كل من المتغيرات الخلفية للحيوانات الخلفية و XDrive.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *