Uncategorized

تشير Volvo Idea XC Coupe إلى XC90 التالي في Detroit

هذه هي Volvo Idea XC Coupe ، التي توفر لمحة عن مستقبل تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها.
في أعقاب أعقاب Idea Coupe التي تعرضت في معرض فرانكفورت للسيارات 2013 ، ظهرت فكرة سيارات الدفع الرباعي لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات 2014. إنها الثانية في سلسلة من ثلاثة أفكار توضح براعة تصميم المنتجات الجديدة القابلة للتطوير في فولفو.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• معرض ديترويت للسيارات 2014
على الرغم من موقفه المنخفض إلى حد ما ، فإن التصميم المكون من ثلاثة مقاعد وأربعة مقاعد بالإضافة إلى أبعاد تتطابق مع XC60 تقريبًا ، فإن فكرة XC كوبيه في الحقيقة تلميح كبير حول كيفية ظهور XC90 الجديد عندما تظهر لأول مرة في باريس موتور عرض في سبتمبر.
أوضح توماس إنغنلاث ، نائب الرئيس على غرار فولفو: “إنه يجلب لنا أفضل قليلاً إلى XC90 الجديدة تمامًا. ومع ذلك ، من دون الإشارة إلى أن مكونًا من ثلاثة مقاعد من ثلاثة مقاعد سيكون له مظهر أكبر وأكمل من هذا المقاعد الأربعة. فكرة XC كوبيه هي أكثر من نسخة عبر البلاد من عربة رياضية سلسة. ”
توجد إشارات التصميم الهامة في كل مكان ، بما في ذلك الشبكة العائمة ، وجوانب LED على شكل حرف T في المصابيح الأمامية بالإضافة إلى توقيع الضوء الخلفي الفريد. لتوفير مظهر سيارات الدفع الرباعي التقليدية ، تمت إضافة عتبات جانبية مكتنزة وعجلات بحجم 21 بوصة وكذلك ألواح التزلج في المقدمة وكذلك الخلفية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *