Uncategorized

يمكن لـ Subaru إسقاط علب التروس اليدوية في BID لبناء أكثر سيارات السيارات في العالم

قد توجه Subaru في الخارج لصالح CVT Lineartronic CVT بسبب توافق علبة التروس التلقائية مع أنظمة أمان البصر.
سيتم تعزيز تقنية البصر في سوبارو ، التي تستخدم حاليًا كاميرات ستيريو لتشغيل تقنيات تحذير المغادرة AEB ، تحذير المغادرة ومكافحة التطواف ، لتدعم مستويات الأتمتة المتزايدة في المستقبل. ولكن من المفهوم أنه لا توجد خطط لمهندسة ذلك لتطبيقات علبة التروس اليدوية باعتبارها العنوان الثابت عنوان “السيارة الأكثر أمانًا في العالم”.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• تحقق من نجمة سوبارو في جنيف: مفهوم Viziv Tourer
في حديثه في معرض جنيف للسيارات ، قال سوبارو المملكة المتحدة كريس جراهام: “لست متأكدًا مما إذا كان متوافقًا على الإطلاق مع علبة تروس يدوية. من المؤكد أنه لا توجد شائعات سمعنا أن الدليل سيستمر ، أو سيتم تقديم البصر مع يدوي.
“أخبرني أمعائي أنه سيكون بصرًا مع Lineartronic مستمر وطويل الأجل. إنهم يريدون سرقة عباءة السيارات الأكثر أمانًا في العالم. أعتقد أنه إذا فعلوا ذلك ، فإنهم يقولون “إليك دليل بدون بصر” ، فسوف يدمرون تلك الرسالة.
“لقد تحدثنا لسنوات عديدة عن [السلامة الممنوحة من قبل] محركات Boxer و Consmetrical All Wheel Drive. نحن نتحدث الآن عن السلامة التي لا تدعمها الهيكل فقط ، ولكن عن طريق البصر ، الملاكم و Consmetrical All Wheel Drive.
كل هذه الأشياء تعزز رسالة السلامة. رسالة السلامة هي الشيء الذي سيرغب سوبارو في المضي قدمًا “.
يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على الجيل التالي من الجيل التالي من WRX STI. قال جراهام: “بالنسبة لي ، يجب أن يكون STI دليلًا على ستاره اليوم ، ولكن إذا نظرت إلى BMWS [تلقائيًا فقط] ، لا أعتقد أن هذه هي النهاية وسأكون شديدًا متحمس إذا كان لديهم STI بنزين هجين. سيكون ذلك هائلاً من حيث تسارعه. ”
هل تعتقد أن السلامة يمكن أن تصبح قوة سوبارو الأساسية؟ أخبرنا عن آرائك في التعليقات …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *