Uncategorized

تصل Mazda 3 Sport Black Special Edition لعام 2018

Mazda أضافت نموذجًا خاصًا آخر للإصدار إلى تشكيلة تشكيلة Mazda 3 Sport Black-والذي يتبع أصغر 2 Sport Black في صالات العرض في المملكة المتحدة.
مثل هذه السيارة ، فإن 3 Sport Black ليست جديدة تمامًا-تم بيع نسخة نموذج الإصدار الخاصة هذه من قبل ، ولكن تم إعادة تقديمها لعام 2018.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• أغرب السيارات الخاصة على الإطلاق
استنادًا إلى SE-L Nav Trim Mazda 3 ، تصل Sport Black مع عدد من ميزات التصميم. تعتبر عجلات السبائك الفريدة من نوعها مقاس 18 بوصة جزءًا من الفواتير ، مع مفسد أسود أسود ومرايا الباب الساخن الأسود القابل للطي يدور حول المظهر. يعد تشطيب الطلاء المعدني Red Metallic للعلامات التجارية Mazda قياسية ، على الرغم من أن الظل المعدني الأبيض والأزرق متاح أيضًا.
8

في الداخل ، يحصل سائق السيارات على عجلة قيادة ساخنة والتحكم في التطواف. في مكان آخر ، يوجد نظام التحكم في المناخ المزدوج في المنطقة ، وإعداد صوت Bose Nine-Speaker ، ونظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس بحجم 7 بوصات مع SAT-NAV وكاميرا عكسية.
تشتمل المجموعة التقليدية الأخرى على أجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية ، والمساحات التلقائية ، والمصابيح الأمامية التلقائية التلقائية ، والدخول بدون مفتاح ، بالإضافة إلى اتصال Bluetooth و USB.
تحت غطاء محرك السيارة ، يستخدم 3 Sport Black بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يطور 118 حصانًا في الساعة. يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال علبة تروس يدوية بست سرعات.
Mazda 3 Sport Black معروضة للبيع في المملكة المتحدة من اليوم. يقتصر على 700 وحدة ، ويبلغ سعره 21،595 جنيه إسترليني.
اقرأ الآن كل ما نعرفه حتى الآن عن الجيل التالي ، 2019 Mazda 3 هنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *