Uncategorized

“يحتاج بنتلي إلى ابتكار حقيقي لتوترات نقل الحركة إذا كان من الممكن أن تظل ذات صلة عن بُعد”

بنتلي تصدر عناوين الصحف هذا الأسبوع ، بعد بيانها بأنها تخطط للذهاب إلى الكهربة فقط بحلول عام 2026 ، بالإضافة إلى Electric-only بحلول نهاية النهاية العقد. هذا هدف قوي للعمل مع مثل هذه القيم التقليدية ، ناهيك عن تلك التي لا تزال تصاميمها الأساسية مدعومة بواسطة V8 بالإضافة إلى محركات البنزين W12.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

لكن مدير بنتلي أدريان هولمارك ليس خطأ في وضع أعيابه العالي. الأسبوع الماضي دليل على أنه عندما يتم تحديه ، يمكن لمهندسي أعمال المركبات التوصل إلى ابتكارات مثيرة للاهتمام.

أستون مارتن DBX ضد بنتلي بنتايجا

خذ Toyota’s Gr Yaris ، على سبيل المثال. يمكنك التحقق من قرار ستيف سوتكليف على السيارة هنا ، ولكن على الرغم من أن رجلنا دفع المزيد من الفوقين في عصره أكثر مما كان يهتم به ، حتى أنه فوجئ (ونعم ، فقط سعيد بعض الشيء) مع هذا الجديد) مع هذا الجديد) وصول.
إذا كنت قد ذكرت قبل عامين ، وسط الدفع نحو الكهربة وكذلك أهداف ثاني أكسيد الكربون المنخفضة ، فإن تويوتا ستقدم نسخة ثلاث أسطوانات مزودة بشاحن توربيني من ثلاث أسطوانات من ياريس ، مع إجمالها مع ثلاثة أبواب فريدة من نوعها Bodystyle ، كنت تضحك. ولكن هنا هو. وكذلك إنه جيد حقًا.
على قدم المساواة ، يتعين على Audi التحرك مع الأوقات – ليس فقط على كهربة ، ولكن بالمثل على الاستدامة. لذلك عندما يظهر مقبض بورش تايكان في عام 2021 ، فإن الأحذية ذات الكعب الجيد لأصحاب E-Tron GT ستضغط على السجادة النباتية. حتى لاند روفر قد اكتشف تقنيات جديدة – وكذلك حشرتها في المقصورة المحسنة لاكتشافها المنقحة ، في حد ذاتها وسيلة سابقة للكشف عن السيارات.
هذه الأمثلة على التطوير هي التي تجعلنا متحمسين للغاية لبيان بنتلي. نظرًا لأن كل ما بعد دراية به في الجلود وكذلك الصياغة الخشبية ، فإن العلامة التجارية القائمة على الطاقم تحتاج إلى ابتكار توليد قوة حقيقي إذا كان من المناسب أن تظل مناسبة عن بُعد لأولئك الذين يمكنهم دفع ثمن منتجاتها. الآن بعد أن أدركت ذلك ، يمكنك المراهنة على أن قسم الهندسة بالشركة سوف يكون صاخبًا. لا يمكننا الانتظار لمعرفة الحلول التي توصلوا إليها.
هل تتطلع إلى Bentleys Electric؟ دعونا نفهم في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *