Uncategorized

تطلق فولكس واجن تحديثات عبر الهواء للمعرف الكهربائي. أكدت النماذج

فولكس واجن أن التحديثات المفرطة للهواء ستبدأ في التدفق إلى المعرف الكهروضوئي بالكامل. العملاء – الوصول في وقت لاحق من هذا الشهر.
يتضمن التحديث ما تقوله فولكس واجن هو عدد من التعديلات والتحسينات لعمليات المركبات والأداء والراحة. سيتم طرح تحديثات مماثلة إلى ID.4 في وقت لاحق من العام ، وبعد ذلك تعد العلامة التجارية تحديثًا كبيرًا للهوية. نماذج كل 12 أسبوعا.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

يسمى البرنامج الجديد القادم إلى ID.3 في وقت لاحق من هذا الشهر ID.Software 2.3. بمجرد التثبيت ، يقوم بتحديث ثلاث وظائف مركبة رئيسية.

Volkswagen ID.3 و ID.4 نطاقات السيارات الكهربائية الحصول على عمليات تهريب كبيرة

أولها يتم توسيع وظائف مخصصة للمعرف. مساعد ظاهري خفيف. يستخدم مدرب القيادة على متن الطائرة إشارات ضوئية لإخبارك بموعد إخراج قدمك من الخانق لزيادة نطاق السيارة.
الإضافة المفيدة التالية هي مساعدة الإضاءة الديناميكية المجانية التي تعيد تلقائيًا إعادة إضاءة الحزمة الرئيسية للطريق إلى الأمام لتجنب تعمية أي حركة مرور قادمة. يقال إن التكنولوجيا ، التي يُزعم أنها قادرة الآن على تحديد الدراجات النارية وحتى المركبات مثل الدراجات ذات الأضواء الخلفية الصلبة والعاكسات ، تجعل القيادة في الليل أكثر أمانًا.
أخيرًا ، يُزعم أن أحدث برنامج معرف فولكس واجن لتحديث نظام المعلومات والترفيه ، وإضافة أزرار وخطوط رقمية جديدة ، مع تحسين القوائم لتحسين كل من قابلية القراءة وسهولة الاستخدام.
5

كجزء من العرض عبر الهواء ، يتمتع المالكون باختيار وقت تثبيت الترقية ، ولكن بمجرد بدءهم ، لن يتمكنوا من قيادة سيارتهم حتى يكتمل التحديث.
تؤكد فولكس واجن أيضًا على أن المالكين يجب أن يكون لديهم حساب مسجل لدى صانع السيارات من أجل تلقي التحديث.
في المستقبل ، يقول المهندسون إنهم سيكونون قادرين على تحديث جميع وحدات التحكم 35 على طراز المعرف ، مما يعني إمكانية تقديم نطاق قيادة إضافي ، إلى جانب أوقات الشحن المنخفضة والشاشات المخصصة وتوقيع الضوء الجديد.
لسوء الحظ ، هناك صيد مع تقديم ترقيات عبر الهواء. تتطلع الخيارات والخدمات الجديدة المدفوعة إلى طريق فولكس واجن ، مثل صانعي السيارات الآخرين ، إلى استغلال تدفقات الإيرادات الجديدة.
لم تعلن فولكس واجن بعد عن مدى اعتقادها بأن عملائها سيستعدون للدفع لإلغاء قفل هذه الوظائف الجديدة.

اقرأ الآن مراجعتنا لإصدار فولكس واجن الساخن الجديد …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *