تعاونت قطاع صغير جديد لمرة واحدة بالتعاون مع بول سميث

سمول مع مصمم الأزياء البريطاني بول سميث لإنشاء نسخة لمرة واحدة من الكهرباء الصغيرة التي تبرز مسألة الاستدامة في تصنيع السيارات.
يطلق عليه الشريط الصغير – وكما يوحي الاسم ، فإنه يتميز بحد أدنى من المعدات والتشطيبات والتقليم في محاولة للحفاظ على تأثيره البيئي إلى الحد الأدنى.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

باتباع موجز “التأثير المنخفض” ، ترك صغير الهيكل في حالة غير مكتملة. لذلك ، لا تزال علامات التشطيب من المصنع مرئية ، والبلاستيك عارية ولا يوجد طلاء ملون على الألواح. بدلاً من ذلك ، قامت صغيرة بالرطوبة فقط لحمايةها من التآكل.

قابلة للتحويل من عام 2021: قابلة للتحويل الصغيرة

طور الثنائي أيضًا فاصلًا أماميًا جديدًا ومئزرًا خلفيًا ، يتم تثبيته على السيارة باستخدام مسامير مرئية – من المفترض أن تظهر مدى سهولة استبدال نفسك في المنزل. كلاهما مطبوع ثلاثي الأبعاد من البلاستيك المعاد تدويره ، ومثل هيكل السيارة ، فقد تركوا دون علاج.
طورت Mini أيضًا مصبغة مشعورة جديدة بالفرار وبعض أغطية العجلات الديناميكية الهوائية الجديدة ، والتي تقول إنها ستزيد من الناحية النظرية من نطاق السيارات وتقلل من عدد المرات التي يحتاج فيها إلى زيارة محطة شحن ، وبالتالي خفض تأثيرها البيئي بشكل أكبر.
كلا المكونين الجدد مصنوعان من perspex المعاد تدويره ، والذي يقول صغير يقول القليل من الوزن. تم استخدام نفس المادة أيضًا في فتحة السقف البانورامية الجديدة للسيارة ، والتي تحل محل نظام تسقيف المعادن القياسي من الطراز المعدني مثله ويسمح لك برؤية الهياكل الداعمة المخفية عادةً عن طريق القطع والهيكل.
12

كما تم تجريد معظم المقصورة ، من أجل توفير الوزن. ومع ذلك ، لذلك لا تقطع نفسك على الأعمال المعدنية المكشوفة ، قام Small و Paul Smith بتطوير قمة داش جديدة وكتفين من الأبواب الطازجة ورف الطرود الجديدة ، وكلها مصنوعة من الفلين المعاد تدويرها.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *