تحذيرات الاتحاد الأوروبي تضع سيارات ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة وتنتج الشاحنات في خطر

تتعامل سوق السيارات والسوق المنتجة للشاحنات في المملكة المتحدة مع الصعوبات الجديدة من شبح Brexit الذي يلوح في الأفق ، بعد أن حذرت الحكومة الهولندية من استخدام الأعمال التجارية في المملكة المتحدة التعامل مع تعريفة الاستيراد الطازجة.
في أداة فحص تأثير Brexit على الإنترنت ، تسأل شركة الأعمال التابعة للحكومة الهولندية الشركات: “هل تريد أن تكون أقل اعتمادًا على السوق البريطانية؟ فكر في تركيز أنشطتك على البلدان الأخرى. ”
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

توفر عضوية الاتحاد الأوروبي للبلدان الحق في نقل المنتجات المجانية للمنتجات بموجب قواعد التجارة الحرة ، مما يعني أنه يمكن نقل المنتجات من بلد الاتحاد الأوروبي إلى بلد الاتحاد الأوروبي دون التعامل مع تعريفة الاستيراد أو التصدير.
وعلى الرغم من أن الخدمة الهولندية تعترف أصحاب الأعمال “يعرفون بالضبط مدى أهمية سوق المملكة المتحدة في مبيعاتك وكذلك الأرباح” ، فإنها تحذر من أنه “بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لم تعد الأجزاء التي تم إجراؤها في المملكة المتحدة تجاه هذا الحد الأدنى للإنتاج في الاتحاد الأوروبي. ” هذه التفاصيل تعني أن المنتجات التي تستخدم نسبة عالية من الأجزاء التي تم تصنيعها في المملكة المتحدة لن تعتبر منتجات الاتحاد الأوروبي ، وكذلك ستخضع للتعريفات التجارية عند نقلها إلى دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.
• يتطلب سوق السيارات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “الخالي من الاحتكاك”
في حين أن هذه النصيحة تهدف حاليًا إلى الشركات الهولندية ، فإنها تعكس تحذيرات صادرة عن الاتحاد الأوروبي نفسه ، والتي نصحت أن الشركات يجب أن “يتعامل مع أي نوع من مدخلات المملكة المتحدة على أنها” غير مزودة “عند تحديد الأصل التفضيلي للاتحاد الأوروبي” خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *