“إنه أفضل بائع لدى الشركة والسفير النهائي”

لا أستطيع أن أتذكر عرضًا للسيارات مثل حدث باريس لهذا العام. مع تشغيل TAPS R&D بالكامل بعد توقف الميزانيات في عام 2008 ، أصبحت مجموعة رائعة من المنتجات الجديدة الآن في التدفق الكامل-كما ترون على صفحة Round Motor Motor الخاصة بنا.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

من بين كل المعدن الجديد ، كان اللحم والعظم هو ما أحدث تأثيرًا علي – وشخصان على وجه الخصوص. وصل آندي بالمر إلى باريس في اليوم الثاني من فترة ولايته كرئيس تنفيذي لأستون مارتن الجديد. كشف العشاء معه بعد العرض عن إثارة وحماسه لدوره الجديد – هناك أوقات جيدة في المستقبل لأستون.
كان على منصة فيراري واحدة من أكثر المؤتمرات الصحفية العاطفية التي حضرتها على الإطلاق – القوس الأخير للرئيس لوكا دي مونتيزيموولو ، قبل أن يأخذ مدرب فيات سيرجيو مارشيون الحصان على رأس مسؤولياته الأخرى.
دي مونتيزيموولو هو محرك الاتحاد ، بعد أن حولت ثروات فيراري على مدى 23 عامًا. استشهد بـ 19 بطولة عالمية فورمولا واحدة (11 مُنشئًا وثمانية سائقين) خلال فترة ولايته ، في حين حققت سيارات طريق فيراري مستويات لا تصدق من الرغبة والتكنولوجيا. إنه أفضل بائع لدى الشركة والسفير النهائي ، ومع ذلك فإن سلوكه ولغة الجسد بينه وبين مارشيون سيقودك إلى الاعتقاد بأنه كان يتم إلقاؤه جانباً.
كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للحصول على السؤال الأخير في لوكا وسألته ، عندما يخرج من بوابات فيراري للمرة الأخيرة ، أي سيارة من تعويذة 23 عامًا ستذهب إليها وأي من سائقيه يرغب في ذلك أن تكون مدفوعة.
مع Dewy Eyes ، أعلن Enzo كسيارته المفضلة ، يتذكر متى تقرر تسميتها بعد مؤسس الشركة. وكان مايكل شوماخر أو نيكي لاودا سائقه المفضل.
لوكا – يا له من رجل عظيم. وعمل صعب لمتابعة.
هل يمكن للفيراري البقاء على قيد الحياة بدون لوكا دي مونتيزيمولو؟ أخبرنا في التعليقات أدناه ، على Twitter أو على Facebook.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *