تعرض SEAT خططًا لستة تصميمات جديدة بحلول عام 2020

، وقد تحقق من أنها ستقدم ستة تصميمات جديدة في السنوات الثلاث المقبلة كجزء من أكبر توسع للمنتج للعلامة التجارية. سيذهب نصف هذه التصميمات على الأقل إلى شرائح لا يشغلها المقعد حاليًا.
سيكون أول تصميم جديد كليًا يظهر هو سيارة الدفع الرباعي الكبيرة الجديدة ، والتي سيتم بيعها للبيع في العام المقبل وكذلك ستعامل مع Skoda Kodiaq. اكتمل أسلوب السيارة ، بينما يحتفظ SEAT حاليًا بصوت عام سيختار اسمها.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

ستكون أخرى من ثلاثة تصاميم جديدة تمامًا سيارة كهربائية مخصصة تستند إلى منصة MEB الخاصة بمجموعة VW. سيظهر في عام 2019 ، بالإضافة إلى أن الرؤساء قد تحققوا من أنه سيكون لديه مجموعة متنوعة من 500 كم (310 ميل).
وقال ماتيس راب ، رئيس البحث والتطوير في SEAT ، في حديثه عن مقعد Arona Arona ، لـ Auto Express: “مع هذه التصميمات الستة الجديدة ، سنذهب إلى ثلاثة قطاعات جديدة على الأقل. سيكون هناك ثلاثة تصميمات بديلة ولكن ثلاثة ستكون جديدة تمامًا.
لدينا خطط بقدر 2025 على جانب المنتج. نحن الآن نأتي إلى أكبر مرحلة منتج. ”
إن بديلاً عن Leon Hatchback ، الذي سيدخل بلغة نمط جديدة للمقعد ، هو بالمثل على البطاقات. من المحتمل أن تلعب هذه السيارات والشاحنة وظيفة رائدة في تقديم الابتكار الهجين المكونات للعلامة التجارية. وفقًا لمدير Seat Style Alejandro Mesonero ، سيكون ليون الجديد “خطوة أكبر” من ما رأيناه سابقًا من العلامة التجارية الإسبانية ، وكذلك سيأخذ المقعد إلى “المستوى التالي”.
بالإضافة إلى التعبير عن مجموعة رائعة في إنشاء إصدارات كهربائية من طرازات Cupra عالية الأداء ، ستقدم Ateca Cupra العام المقبل يضم محركًا رباعي العجلات بالإضافة إلى محرك TFSI سعة 2.0 لتر الذي ينشئ حوالي 300 حصانًا في الساعة.
في عام 2016 ، نشرت SEAT أفضل عام على الإطلاق ، حيث بلغت إيرادات التشغيل القياسية 143 مليون يورو (125 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى أكثر من 400000 تصميم مقدمة في جميع أنحاء العالم.
ما هو تصميم المقعد الجديد الذي تتطلع إلى رؤيته؟ دعونا نفهم أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *