MAXUS لإطلاق MPV New Pure-Electric MPV في المملكة المتحدة في أواخر عام 2022

SAIC MAXUS ، وهي بقايا LDV الصينية الآن ، لديها خطط لإطلاق MPV كهربائي جديد في المملكة المتحدة في نهاية العام المقبل ، تسمى MIFA 9. سوف ينافس أمثال Peugeot E-Traveller والبديل القادم الذي يحمل الركاب لمعرف فولكس واجن. شرب حتى الثمالة.
من المقرر أن تبدأ المبيعات في الربع الثالث من عام 2022 ، حيث استخدم المشترين اختيار تخطيطات سبعة وثمانية مقاعد ، بالإضافة إلى ثلاثة مواصفات. على عكس منافسيها المصروعين في العمل ، يهدف MIFA 9 إلى استهداف جمهور أكثر قيمًا ، باستخدام الكماليات المخصصة عادة للصالونات التنفيذية.

Maxus يطلق New Flagship تسليم 9 شاحنة لوحة

سيتم استخدام المشترين مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مع وظائف التدفئة والتهوية والتدليك-وستحتوي الكراسي الخلفية على شاشات تعمل باللمس على طراز الهاتف الذكي مدمجة في مساند الذراعين ومساند القدم القابلة للتمديد ، على غرار تلك الموجودة على فئة Mercedes S الحالية. ومع ذلك ، نتوقع أن تكون بعض هذه الميزات مخصصة لنموذج المواصفات العليا.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

في المقدمة ، هناك نظام معلومات ترفيهي ضخم يمتد عرض لوحة القيادة ويتضمن مجموعة مقياس رقمي وعرضين للوسائط المتعددة – أحدهما لتعليمات التنقل والآخر للحفاظ على الترفيه عن الراكب الأمامي.
سيكون هناك أيضًا مجموعة كاملة من تقنية مساعدة السائق ، بما في ذلك نظام يمكن أن يساعد في الحفاظ على تركز السيارات في ممرات ضيقة ومساعد لوقوف السيارات يمكنه مراقبة مساحة 150 متر مربع حول السيارات للمخاطر عند المناورة.
يبلغ طول الإجراءات MIFA 9 5،270 مم ، ويبلغ طولها 2000 مم وطول 1840 مم ، في حين أن قاعدة العجلات لها 3200 ملم. يشير ذلك إلى أن حجم أكبر نسخة من Van Pane Dispatch Van ، لذلك سيكون هناك أطنان من المساحة في الداخل. قام Maxus أيضًا بتركيب MPV بأبواب انزلاقية ، للمساعدة في الوصول في حدائق السيارات الضيقة.
يتم تشغيله بواسطة حزمة بطارية 90 كيلو واط ساعة ومحرك كهربائي واحد مع إخراج 241 حصانًا و 350 نانومتر من عزم الدوران. يقول ماكسوس إن النظام يستخدم نطاقًا يبلغ 323 ميلًا ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن الرقم قد تم تسجيله في ظل برنامج اختبار NEDC الأكثر تساهلاً. نتوقع أن يقلل من أن يمر MPV من خلال تجانس WLTP.
لدى Maxus خطط للتوسع بعد MPVs. MIFA 9 هي أول سيارة مبنية على أسس MIFA Electric الجديدة للشركة ، والتي يقول Maxus أيضًا في سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة. لذلك ، يمكننا أن نرى منافسين صينيين جدد لأمثال Skoda Enyaq و Toyota Hilux في المستقبل القريب.

ماذا يتعين على Maxus Mifa 9 الجديد التغلب عليه؟ انقر هنا للحصول على قائمة أفضل السيارات الكهربائية المكونة من سبعة مقاعد للبيع الآن …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *