Uncategorized

Kia to Go EV-on فقط في عام 2035 بالإضافة إلى أن تكون محايدة من الكربون بحلول عام 2045

كشفت كيا أنها ستوفر فقط السيارات الكهربائية على مستوى العالم بحلول عام 2040 ، فضلاً عن خطط لإنهاءها إلى أن تكون محايدة تمامًا عبر الكربون عبرها عبرها بالكامل عبرها عبر الكربون عبرها عبرها. شبكة التوريد وكذلك إنتاج المنشآت بحلول عام 2045.
كجزء من هذه الطريقة-التي تشمل أن يتم تنفيذها بالكامل في أوروبا بحلول عام 2035-لدى Kia خططًا لتقديم أول مركبة لخلايا الوقود الهيدروجينية على الإطلاق ، والتي قد تقدم خلال العقد القادم وفقًا للتقارير وكذلك ستستخدم وقود الجيل التالي من الجيل التالي -خلق الابتكار في التقدم من قبل شقيق العلامة التجارية Hyundai.

تروس كيا بقدر ما تقدم 14 سيارة كهربائية جديدة بحلول عام 2027

كشفت مجموعة Hyundai Motor Group بالفعل عن خطط للنمو السريع للتكنولوجيا ، مع وجود خطط لإدخال علبة جديدة تعمل بالهيدروجين بالإضافة إلى هدف في النهاية إلى كونه أول صانع لديه اختيار لخلية وقود الهيدروجين في كل صناعي سوق السيارات بحلول عام 2028. من المحتمل أن يتم استخدام هذا الابتكار لدعم تصميم خلايا وقود الهيدروجين في KIA في وقت لاحق.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

لدى Kia سبع سيارات كهربائية جديدة منظمة لتقديمها بين الآن وكذلك 2027. لقد أدت العلامة التجارية مؤخرًا إلى إزعاج الخطوة التالية في هذه الطريقة مع Idea EV9-نموذج سيارات الدفع الرباعي الكهربائي المكون من سبعة مقاعد والذي سيتحول قريبًا إلى تصميم إنتاج للأمريكي ، صينية وكذلك أسواق الشرق الأوسط.
تنص كيا أيضًا على أن جميع مصانع الإنتاج الخاصة بها ستتم تشغيلها بالطاقة المتجددة بحلول عام 2040 ؛ قامت منشأة الشركة في سلوفاكيا بالفعل بالتحول إلى الطاقة الصديقة للبيئة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *