“هناك حاجة إلى العمل لجعل السيارات الكهربائية متاحة للجميع”

سمعت ذات مرة نظرية مفادها أنه لا أحد معاق حتى يضع الناس أو المجتمع عقبات في طريقهم. يبدو الأمر رائعًا ، ولكن ربما تكون طريقة مفيدة للمساعدة في فهم كيف يمكن للعالم أن ينظر من وجهات نظر مختلفة.
إن مشاهدة مستخدمين على كرسي متحركين الذين يقومون بتفكيك العديد من التحديات “المصممة” في المحطة الأولى من رحلتنا في منشآت شحن السيارات الكهربائية في Brighton و Hove Council ، جلبت النظرية بشكل حاد بالنسبة لي. يتألف الموقع من حفنة من الخلجان المدمجة في الشوارع الموجودة على منحدر حاد ، مع أرصفة ضيقة للغاية ، والقيود المريضة والشحنات التي لا يمكن السيطرة عليها. “يمكن الوصول إليه” ، لم يكن كذلك.

لا تترك سائقين معاقين في التبديل إلى السيارات الكهربائية

يوجد حوالي 26000 شحنات EV العامة في المملكة المتحدة اليوم ، مع تركيب الآلاف أكثر من ذلك بكثير كل عام. لا يمكننا إخبارك كيف تم تثبيت العديد من الخلجان المتاحة للسيارات ، لأن العديد من شركات الشبكة التي طلبناها لا يمكن أن تخبرنا – أو لن تخبرنا بذلك. تشير تجربتنا ، والأدلة من المجموعات التي تحدثنا إليها ، إلى أنها بالكاد تكون حفنة ، ومشكلة السائقين المعاقين تتفاقم بسبب عدد لا يحصى من المشكلات الأخرى حول تصميم أجهزة الشحن والسيارات التي توصيلها بها.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

الكارثة ، نحن نعرف بالفعل كيفية تلبية احتياجات المعاقين. لدينا شارات زرقاء ، كرسي متحرك السيارات المتاحة ، خلجان مواقف للسيارات مخصصة ، أرصفة عريضة مع قيود مقطوعة ، معايير BSI لآلات تذاكر حديقة السيارات ، وموظفي محطة التعبئة المدربين على مساعدة السائقين الذين لا يستطيعون ضخ الوقود لأنفسهم. الآن يبدو أنه في السباق لبناء البنية التحتية لدعم التحول إلى السيارات الكهربائية ، تم طرح كل تلك المعرفة والخبرة من النافذة.
مع بدء الحكومة سلسلة من المشاورات المتأخرة ، سنستكشف تحديات إمكانية الوصول المرتبطة في مفتاح EV في المستقبل أيضًا. هدفنا؟ ليس لتقديم حلول ، ولكن إذا تمكنا من المساعدة في الحفاظ على تركيز الأضواء ، نأمل أن نلعب دورنا.
Auto Express Equival Access لجميع الحملة
لا تترك سائقين معاقين في التبديل إلى السيارات الكهربائية
حملة Ade Adepitan Backs لجعل السيارات الكهربائية متاحة للجميع
وزير الظل ينتقد DFT بسبب إمكانية الوصول إلى السيارات الكهربائية
الرأي: “العمل ضروري لجعل السيارات الكهربائية متاحة للجميع”

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *