قام Aston Martin Up The Ante مع Amr Vantage Specials

Aston Martin ، أطلقت نسخة جديدة من سيارات V8 و V12 Vantage Sports تحت العلامة التجارية الجديدة لـ AMR. يعود AMR إلى Aston Martin Racing ، وهو اسم ملابس السباقات البريطانية في عام 2004.
هناك نوعان من نموذج AMR – AMR و AMR Pro. الأول هي نماذج خاصة من الإصدار مع تغييرات طفيفة ، لكن Cars AMR Pro أكثر تحيزًا بشكل كبير تجاه قيادة المسار ويتم إنتاجها بواسطة قسم “Q” لأستون مارتن. تم الكشف عن Vantage AMR Pro في معرض جنيف للسيارات لعام 2017 ، وحصل على محرك أكثر قوة بالإضافة إلى أجزاء جديدة من الهيكل والأيرو.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• أفضل السيارات الرياضية للبيع
يحتفل Aston Martin Vantage AMR الجديد بنجاح العلامة التجارية في سباق GT4 و GT3 و GTE ، وهو متاح مع محركات V8 430BHP الحالية أو 595BHP V12 مع علب التروس التلقائية أو اليدوية. تحصل سيارات الإصدار الخاص على نظام طلاء خاص ، ويمكن للمشترين الاختيار من بين اللون الأبيض والبرتقالي والأسود والأزرق والأزرق والأحمر أو الفضي والرمادي.
14

هناك أيضًا “حزمة هالو” تحتوي على نهائيات أخضر ستيرلنغ مع لهجات ليم جرين ، استنادًا إلى سيارة سباق GTE من Aston ، بالإضافة إلى شارة Union Jack Aston Martin كخيار بدون تكلفة. تم تصميم الجزء الداخلي لمطابقة السطح الخارجي ، حيث يجمع بين أنواع مختلفة من الجلود والجلد ، بالإضافة إلى لهجات ملونة متناقضة ، لاستكمال وظائف الطلاء المختلفة.
تتوفر مقاعد ألياف الكربون كخيار ، بالإضافة إلى حواف أخرى خفيفة الوزن الكربون مثل الشبكة الأمامية وقبعات المرآة وسحب الأبواب وتحيط الأداة. تشمل الخيارات الأخرى عدة تشطيبات لعجلات السبائك ومجموعة Aero الجديدة.
14

هذا يضيف تقسيمًا أماميًا جديدًا وجناحًا خلفيًا ثابتًا ، وكلاهما مصنوع من ألياف الكربون ، وعادم التيتانيوم الذي يوفر 14 كجم على النظام التقليدي.
يقتصر الإنتاج العالمي على 300 سيارة فقط ، مع إنشاء 100 V12S و 200 V8s. قال آندي بالمر ، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن: “إن أرقام الإنتاج المحدودة ستجعل بلا شك [نماذج AMR Vantage] قابلة للتحصيل للغاية ، لكنها جيدة جدًا لقيادتها ، فأنا واثق من أننا سنرى الكثير منهم يتمتعون بهما على الطريق وعلى الطريق وعلى الطريق وعندها تتبع الأحداث في جميع أنحاء العالم. ”

ستتوفر إصدارات Coupe و Roadster من كلاهما عندما تبدأ عمليات التسليم في أواخر عام 2017 ، وتبدأ الأسعار من 97،995 جنيهًا إسترلينيًا.
هل تحب مظهر إصدارات Vantage AMR الجديدة؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه…

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *