Uncategorized

يحصل القارئ على قرض سيارات نيسان ليف

سيارته القارئ السريع ، إيان براينت ، سيقضي الاثني عشر شهرًا القادمة خلف عجلة سيارة نيسان ليف الجديدة بعد الفوز بمنافستنا.
قام إيان ، من Wraysbury في بيركشاير ، بتسليم Leaf من رئيس تحرير Car Express ستيف فاولر في ويست واي نيسان في هانويل ، ميدلسكس.
سوف تحل Leaf محل سيارة BMW 120D التي يستخدمها إيان حاليًا لتنقله اليومي إلى دوره كنائب مدير لتكنولوجيا المعلومات في مستشفى تشيلسي وويستمينستر. نظرًا لكونه من محبي سيارة ، فإن إيان لديه أيضًا Vauxhall Omega و Vauxhall Zafira في العائلة.
5

كان إيان قد قام بالفعل بمحرك اختبار للورقة قبل جمع سيارته ولم يتمكن من إخفاء حماسه في أخذ طراز Tekna الذي تم إعداده بالكامل ليحافظ عليه لمدة اثني عشر شهرًا.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

أخبرنا إيان: “لقد دهشت حقًا عندما أخذت محرك الاختبار”. “كنت أتوقع أن تكون تجربة قيادة مختلفة تمامًا لما اعتدت عليه ، ولكن بطرق عديدة أفضل. أنا أحب الأداء والمساحة وخاصة مدى هدوء السيارة. ”
لدى إيان ابنتان تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا وقال إنهما يتطلعان إلى الدخول إلى الورقة أيضًا. وقال: “لقد حصل على عنصر رائع لذلك يريدون أن يتجولوا فيه”.
في وقت فراغه ، إيان هو قائد مجموعة الشباب ويحسب أن الأطفال في مجموعة الشباب سوف يعجبهم أيضًا. وبصفته من المعجبين بالأدوات ، كان يتطلع إلى اللعب بتكنولوجيا Leaf.
“إنني أتطلع حقًا إلى استخدام الألعاب مثل ميزات القيادة المستقلة للبروبيلوت ونظام Epedal الذي يكسر السيارة أثناء إعادة شحن البطارية.”
سنضيف Leaf Leaf إلى أسطول Car Express قريبًا جدًا وسنلحق مع إيان لمعرفة كيف سيحصل على سيارته.
انقر هنا للحصول على قائمة أفضل السيارات الكهربائية للبيع …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *