Uncategorized

قامت سوزوكي إغنيس الجديدة بالتعرض لعملية توليد القوة الهجينة المحسنة

سوزوكي ، قامت بتجميع كروسها في Ignis لعام 2020 ، مضيفًا حفنة من القرص التجميلي ، وبعض الابتكارات الإضافية بالإضافة إلى نسخة محسنة من مجموعة القوة المختلطة 1.2 لتر. التصميم المنقح معروض للبيع في المملكة المتحدة الآن ، مع تكاليف تبدأ من 12499 جنيهًا إسترلينيًا.
تشمل المراجعات الخارجية على Suzuki Ignis الصادرة شبكة مشعاة جديدة من خمسة أبرز ، وواجهة معدلة وكذلك مصدات خلفية وكذلك لوحات انزلاقية جديدة. وبالمثل ، فإن المشترين لديهم خيارهم لثلاثة طلاء جديد – قافلة لؤلؤة العاج المعدنية ، والمعادن الصفراء الذروة وكذلك الصعبة الكاكي المعدنية.

أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة وكذلك عمليات الانتقال للبيع 2020

في الداخل ، يحصل المشترون على مجموعة أدوات رقمية جديدة مع محيط أسود وأبيض بالإضافة إلى لونين داخليين إضافيين – لؤلؤي Lazuli الأزرق الأزرق بالإضافة إلى المعادن الرمادية المتوسطة. مثل النموذج الصادر ، يوجد أيضًا نظام معلومات وترفيه بحجم سبع بوصات في وسط اندفاعة.
6

قامت سوزوكي أيضًا بتعديل محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة سعة 1.2 لتر ، مضيفًا نظامًا جديدًا لحقن الوقود ، ونظام توقيت صمام متغير جديد ، ومضخة زيت إزاحة متغيرة ، بالإضافة إلى نفاثات تبريد المكبس الكهربائية-جميع حالات سوزوكي قد استفادت من Suzuki كفاءة المحرك. تقف الأرقام السلطة وكذلك عزم الدوران عند 82 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى 107 نانومتر على التوالي.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

انتشرت التحديثات بالمثل إلى نظام Ignis المختلط. يعد الابتكار أساسيًا عبر نطاق Crossover ، مع مراجعات بما في ذلك حزمة بطارية ذات سعة أكبر بالإضافة إلى مولد محسن يحركه الحزام ، والذي سيوفر سوزوكي رقمًا اقتصاديًا للوقود يبلغ 55.7 ميلا في الغالون وكذلك انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 114 جرام /كم.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *