تنفي VW بسبب 2.5 مليون جنيه إسترليني في رسوم الازدحام في لندن

نفت فولكس واجن بسبب 2.5 مليون جنيه إسترليني في مدفوعات رسوم الازدحام في لندن. يدعي عمدة لندن صادق خان أن الشركة مدين للأموال بعد فضيحة الانبعاثات لعام 2015 التي شهدت VW متهمًا بخداع اختبارات الانبعاثات.
وفقًا لبي بي سي ، قال خان إن 80،000 سيارة فولكس فاجن مزودة بـ “أجهزة الهزيمة” المصممة لخداع اختبار انبعاثات الديزل قد تم تسجيلها في العاصمة. ومضى يقول إن فولكس فاجن أظهر “ازدراءًا تامًا” بالنسبة لسكان لندن و “عدم وجود عمل مروع للشركة منذ أن ظهرت فضيحة” الديزل “يجب أن تستمر”.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

وأضاف العمدة: “لقد التقيت مع المدير الإداري لشركة VW لحثهم على تعويض الآلاف من سكان لندن الذين اشتروا سيارات فولكس فاجن بحسن نية ، ولكن محركات الديزل التي تساهم الآن في Air Killer في لندن ، وكذلك لسداد النقل إلى لندن من أجل لندن خسارة بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني إيرادات رسوم الازدحام.
“لسوء الحظ ، أوضح VW أنه ليس لديهم أي مصلحة أو نية لاستعادة سكان لندن أو أي عملاء في المملكة المتحدة الذين اشتروا هذه المركبات الملوثة. كما أنهم في حالة إنكار بسبب مسؤوليتهم للمساعدة في تنظيف الهواء القذر في لندن وتخفيف الأضرار التي تسببت بها سياراتهم. ”
• فضيحة انبعاثات فولكس فاجن: يسبب إصلاح الديزل في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة
ومع ذلك ، قال متحدث باسم فولكس واجن إن مركباتها التي استفادت من خصم مركبة الازدحام في لندن ، وهو إعفاء للسيارات المنخفضة الانبعاثات التي أغلقت في عام 2013 ، “فعلت ذلك بشكل صحيح طوال الفترة ذات الصلة”.
وأضاف المتحدث الرسمي: “المركبات المؤهلة للحصول على الخصم على أساس أن رقم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الرسمي كان أقل من 100 جرام وتلقت معيار اليورو 5. احتفظت جميع المركبات المتأثرة بقضية أكاسيد النيتروجين إلى مؤهلاتها اليورو 5.
“علاوة على ذلك ، لم يتم تعديل أرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الرسمية ، بالنظر إلى أن قيم ثاني أكسيد الكربون الرسمية لا تتأثر بقضية أكاسيد النيتروجين.
• خطة شحن لندن: كل ما تحتاج إلى معرفته
“لذلك ، لا يوجد أساس يمكن القول أن النقل في لندن قد فقد أي مبالغ نتيجة لقضية أكاسيد النيتروجين. لا توجد مبالغ بسبب التعويض. ”
سبق بول ويليس ، رئيس فريق فولكس واجن في المملكة المتحدة ، بتوهج الاقتراح بأنه ضلل وزراء الحكومة بشأن مدى استعداد الشركة للمساهمة في الاستراحة في أعقاب فضيحة الانبعاثات.

هل تعتقد أن فولكس واجن يجب أن تدفع مشروع قانون رسوم الازدحام؟ أعطنا أفكارك في التعليقات

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *