Uncategorized

تم الكشف عن فورد فييستا لعام 2022 الجديد مع مظهر جديد وزيادة تقنية

كانت سيارة فورد فييستا منذ فترة طويلة أفضل سيارة مبيعًا في بريطانيا ، ولكن حتى الآن في عام 2021 ، كانت هذه الخواصة ذات الشعبية الشائعة – الآن في الجيل السابع – تتخلف عن منافسها المعمر ، Vauxhall Corsa ، في مخططات تسجيل السيارات الجديدة. توقيت الصوت بعد ذلك ، لتحديث منتصف العمر الأساسي.
في محاولة لإرجاع بعض الأرض ، كشفت فورد عن هذا: العيد الجديد الذي تم تجميله ، وهو مسلح بالتصميم المنقح والتحديثات الداخلية والتكنولوجيا الإضافية. تبدأ الأسعار من 16،620 جنيهًا إسترلينيًا وهي معروضة للبيع الآن قبل عمليات التسليم الأولى في أوائل العام المقبل.

أفضل 10 أفضل سوبرمينيس لشراء 2022

يصمم تصميم عائلة Ford الجديد Ford المعاينة ، والذي سيظهر على جميع الطرز القادمة للعلامة التجارية. الشبكة أكبر وأكثر زاوية بكثير من ذي قبل ، كما أن شارة فورد البيضاوية الأزرق موجودة داخلها ، وليس فوقها. كما تم إنقاذ غطاء المحرك ، وأنف السيارة التي أثيرت ، مع المصابيح الأمامية الجديدة التي تعطي نظرة أكثر جدوى.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

تتلقى نماذج ST-Line الرياضية مصد أمامي أكثر عدوانية ، مع شبكة شبكية العسل الأسود اللامع. ترتيب الشبكة السفلى هو أيضًا أكثر عمقًا ، مع إدراج فضية جديدة. في الطرف الآخر من الطيف ، يحصل Fiesta النشط الوعرة وعالي الركض على قضبان مصبغة رأسية ، وكسوة من الجسم البلاستيكية ولهجات الفضة في المقدمة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *