Uncategorized

كشفت Volkswagen التي تعمل بنظام Ducati الذي تعمل بالدوكاتي في باريس

فولكس واجن مركبة فكرة مفاجئة عشية معرض باريس للسيارات ، والتي تسمى VW XL Sport.
استنادًا إلى سيارة إنتاج 313 ميلا في الغالون XL1 ، كان لهذا التصميم الجديد تركيزًا أقل من المناخ الاقتصادي ، حيث يتميز بمجموعة متنقلة 197BHP V2 التي تم استعارتها من شركة Ducati للدراجات البسيطة بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض DSG ذات سبع سرعات. يحتوي المحرك فقط على عزم الدوران 130nm فقط ، ومع ذلك ، فإن معدات التخفيض بين المحرك وكذلك علبة التروس DSG يبطئ سرعة المحرك بالإضافة إلى تعزيز عزم الدوران إلى 250 نانومتر – مما يجعل السيارة أكثر بساطة للقيادة على الطريق.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

تعد XL Sport بمثابة لمرة واحدة لإظهار ما هو ممكن من خلال خلط الابتكار من المركبات والدراجات-لا توجد خطط لتطويرها في الوقت الحالي.
بالإضافة إلى محركها الذي يركز على الأداء ، تكتسب XL Sport هيكلًا أكبر ، وهيكل معدّل بالإضافة إلى مسارات أكبر للمساعدة في تعزيز الاستقرار وكذلك قبضة. تم إعادة تصميم عناصر محددة من السيارة تمامًا لتمكين مجموعة نقل الحركة الجديدة أيضًا.
وقد مكّن شكله الديناميكي الهوائي وكذلك الوزن المنخفض ، الذي تم إنشاؤه في الأصل لإنجاز أرقام مناخية اقتصادية ضخمة ، من الأداء المتميز بشكل خطير هنا. تنص فولكس واجن على أن XL Sport يبلغ سرعة قصوى 167 ميلاً في الساعة ، وكذلك يمكن أن تنتقل من 0-62 ميل في الساعة في 5.7 ثانية فقط. محرك الدراجات النارية ، الذي يتميز بقضبان ربط التيتانيوم وكذلك سبائك المغنيسيوم ، يتجه إلى أكثر من 11000 دورة في الدقيقة – لذلك سيكون على عكس أي نوع من المركبات الأخرى على الطريق للقيادة.
يتم تغيير الجزء الداخلي قليلاً ، أيضًا ، يضم مجموعة أدوات رقمية تم تطويرها خصيصًا لرياضة رياضة السيارات ، بالإضافة إلى خياطة حمراء مزخرفة وكذلك مجاذيف للتحول من الألومنيوم.
من خلال بيان XL Sport ، جاءت الأخبار التي تفيد بأن مجموعة VW قد أنشأت للتو سيارتها التي تبلغ 200 مليون ، وكذلك الأعمال التي ذكرت أن هذه الفكرة حدثت لتكون مركبة 200 مليون لتجاوز خط الإنتاج.
احصل على جميع حمايتنا عبر الإنترنت لمعرض باريس للسيارات 2014

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *