Uncategorized

فرض رسوم على طريق الدفع في المملكة المتحدة على الطريق المقترحة للشاحنات

تفكر الحكومة في نظام شحن طريق لكل ميل ل HGVs ، حيث يسعى الوزراء إلى تحفيز الناقل في الاستفادة الأكثر فعالية لشبكة الطرق في المملكة المتحدة .
متحدثًا على الراديو 4 ، صرح كاهن النقل كريس جرايلينج بدلا من معاقبة سائقي HGV ، حيث شحن الشاحنات على أساس المسافة التي تسافر وكذلك أنواع الطرق المستخدمة سيؤدي إلى إنتاج ملعب مستوٍ مع شركات النقل الأجنبية.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

“يتذمر الناقلون لدينا في كثير من الأحيان من أن سائق شاحنة كونتيننتال متاح مع خزان تخزين مليء بالديزل المهمة الأدنى ، يقضي عددًا من الأيام التي تعمل في البلاد ، وتختفي مرة أخرى ولا تدفع شيئًا نحو استخدام الطرق” ، Grayling ، قال.
• الشاحنات بدون سائق يتم فحصها على طرق المملكة المتحدة
“لدينا بالفعل نظام في الموقع يوفر بعض المساهمة المقيدة ، ومع ذلك فإننا نشير الآن إلى الصناعة.”
تم تحديد المشاورات حول تسعير الطرق HGV في وزارة قسم النقل (DFT) ، والتي تؤكد على أن نية الحكومة هي “عدم جمع الكثير جودة.
جعل سكرتير النقل الذي جعل أي نوع من نظام شحن الدفع لكل ميل للمركبات لا يأتي “في المستقبل المنظور”. ومع ذلك ، تشير شعبية السيارات الكهربائية إلى أن الأرباح من مهمة الوقود من المحتمل أن تكون الخريف خلال السنوات المقبلة.
خطط شحن طريق لندن
تتوافق هذه المقترحات الأكثر حالية للدفع لكل ميل للخطط السابقة من رئيس بلدية لندن ، صادق خان ، والتي ستشهد سائقي السيارات في التمويل المهم على أساس المسافة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *