Uncategorized

لقد أصبح السائقون أكثر بكثير من عميل مع راكبي الدراجات لأن التوترات في تأمين

بين سائقي السائقين وراكبي الدراجات قد تعرضت للارتياح بعد الإغلاق ، على الرغم من تعزيز أعداد الأشخاص الذين يتناولون الطريق على الدراجات.
وفقًا لدراسة جديدة ، يقول 32 في المائة من السائقين إنهم أصبحوا عميلًا أكثر بكثير مع راكبي الدراجات بسبب الإغلاق ، مع ارتفاع هذا الرقم إلى 51 في المائة في لندن. ويكمل ذلك 36 في المائة من راكبي الدراجات الذين يزعمون أنهم اكتشفوا سائقين يظهرون المزيد من الاحترام والمجاملة تجاههم على الطريق.

من المتوقع أن تعود حركة مرور العطلات المصرفية إلى مستويات ما قبل الأحواض

أظهر مسح العلم الأخضر الذي شمل 1000 سائق و 1000 راكبي الدراجات أنه قبل تأمين ، اعترف 64 في المائة من السائقين أنهم يشعرون في كثير من الأحيان بالإحباط مع راكبي الدراجات ، بينما قال 76 في المائة من الذين على دراجات لديهم مشاعر مماثلة تجاه السائقين.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

لا يزال هناك مجال للتحسين ، على الرغم من أن راكبي الدراجات يقولون إن العديد من سائقي السيارات لا يزالون مذنبين بالقيادة بالقرب منهم ، مما يدل على عدم الوعي والانتقال إلى اليسار عبر طريقهم دون الإشارة.
وعلى نفس المنوال ، ما زال السائقون يشعرون بالانزعاج من قبل راكبي الدراجات الذين يقفزون الأضواء الحمراء ويسافرون في مجموعات كبيرة ويتصرفون كما لو كانوا يمتلكون الطريق.
وقال مارك نيوبيري ، المدير التجاري في Green Flag: “في حين أن هذا البحث يوضح أنه لا يزال هناك بعض التوتر الحالي بين كل من [السائقين وراكبي الدراجات] ، فمن الوعود أنه مع اكتساب ركوب الدراجات هذه الشعبية خلال فترة الإغلاق ، هناك فهم محسن بينهم.

قد يواجه السائقون الحد الأدنى للمسافة لتجاوز راكبي الدراجات

“على الرغم من الاحتكاك بين سائقي السيارات ، من الضروري أن نتذكر أن سلامة كل مجموعة تعتمد على تصرفات الآخر. في Green Flag ، أجرينا هذا البحث لزيادة الوعي بهذا ، لضمان أن السائقين يدركون أنه من المحتمل أن يكون هناك المزيد من راكبي الدراجات في الشوارع وأن نكون واعين لذلك ، وللأعداد المعززة من راكبي الدراجات أن يدركوا دورهم في مشاركة الطرق بأمان مع سائقي السيارات.
“في نهاية المطاف ، هناك الطرق لجميع المشاركين ، لذلك من الضروري أن يكون جميع مستخدمي الطرق دائمًا متيقظين ويظلون على دراية ببعضهم البعض لأننا نبدأ جميعًا في السفر أكثر ، وربما باستخدام طريقة جديدة إلى طبيعتها ، مع استمرار تأمين. يُسَهّل.”
هل تشعر بالإحباط من قبل راكبي الدراجات على الطريق؟ أخبرنا لماذا في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *