افتتحت Dacia الجديدة التي تتراوح من سبعة مقاعد بسعر 14995 جنيهًا إسترلينيًا

Dacia طلبات مسبقة بالإضافة إلى أسعار متعمقة للركض ، مما يؤكد أن التصميم الجديد هو الأقل تكلفة في بريطانيا. تبدأ تكاليف MPV-Cum-SUV من 14،995 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، وهو ما يزيد عن 2000 جنيه إسترليني بأسعار معقولة من فورد فييستا.

2024 جديد Dacia Bigster: الأسعار ، المواصفات وكذلك المملكة المتحدة تقدم التاريخ

يتمتع Jogger بتركيز على طريقة إزالة الحياة ، مع تصفيف 200 ملم من الأرض وكذلك التصميم المستوحى من سيارات الدفع الرباعي ، والذي يقابله الكثير من التطبيق العملي. على بعد ما يزيد قليلاً عن 4.5 متر ، يعد تصميم Dacia أطول تصميم في التشكيلة ، ومثل جميع طرز Dacia القادمة ، يعتمد على منصة CMF-B للعلامة التجارية.
Dacia Jogger: الداخلية والعملية
تتيح قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.9 متر (حوالي 30 سم من Sandero Supermini) لما يصل إلى سبعة مقاعد ، على الرغم من أن الركض سيتم تقديمه بالمثل في شكل خمسة مقاعد ؛ لقد استكشفنا بالضبط مقدار المساحة المعروضة في الصف الثالث من التصميم المكون من سبعة مقاعد عند كشف النقاب عن السيارة ، وكذلك يمكن الإبلاغ عن أن البالغين سيكونون على ما يرام في المقاعد الخلفية.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

المساحة في الصف الأوسط متشابهة ، وكذلك على الرغم من أن مقعد الانقسام 60:40 لا ينزلق بسبب النفقات وكذلك أسباب التعقيد ، فإن قواعد المقعد تنقلب إلى الأمام مما يحسن الوصول إلى الظهر. إنه صانع وظيفي ذو قاعة كبيرة أيضًا ، بمساعدة من ارتفاع 40 مم في ارتفاع التسقيف بين الأمام وكذلك الجزء الخلفي من مقصورة المسافر.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *