تعود تقنية Air Tech الهجينة من Peugeot في Paris

Peugeot إلى الأمام بتكنولوجيا الهواء الهجينة ، وكذلك أظهرت أحدث تطوراتها في 208 Hatchback في معرض باريس للسيارات.
هذا المفهوم الأخير ، الذي يطلق عليه اسم “Air 2L 2L” ، الذي لا يثير الدهشة ، لديه أنظاره على إرضاء هدف الحكومة الفرنسية المتمثل في وضع مركبة سعة 2.0 لتر/100 كيلومتر (141 ميلا في الغالون) بحلول عام 2020.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

تتمثل محرك القيادة الهجينة في الهواء الهجينة في هذا الهدف – كما هو مدفوع بالتكشف التلقائي في يوليو – والذي يستخدم الهواء المضغوط بدلاً من البطاريات المكلفة لزيادة محرك البنزين قليل الإمكانية.
هناك ثلاثة أوضاع معروضة ، واحدة تستخدم الهواء المضغوط فقط للانبعاثات صفر (مثالية في جميع أنحاء المدينة) ، واحدة أخرى تستفيد من محرك Puretech بحجم 81 حصانًا بحجم 81 حصانًا وحده (مناسب لتجول الطرق السريعة) ، أو مزيج للبترول.
يختار نظام التتبع أفضل إعداد للظروف ، ويعرض جميع المعلومات إلى برنامج التشغيل. تمامًا مثل المزيد من الهجينة التقليدية ، يعمل النظام في الوضع الكهربائي البحت لأطول فترة ممكنة ، أو يتغير عند استنفاد “الشحن” (أو في هذه الحالة ، الهواء) ، أو عند الحاجة إلى مزيد من التسارع.
يتوافق إعادة الشحن مع عملية مألوفة بالمثل: التباطؤ تحت الكبح أو عن طريق تسهيل الخانق يساعد على استعادة الطاقة ، مع إمكانية بدء محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات وكذلك توفير دفعة.
عند دعم هذا النظام الهوائي المضغوط في 208 Hybrid Air 2L ، عملت Peugeot على نعومة وحدة Puretech الخاصة به ، حيث تمثل الاحتكاك حوالي خمس الطاقة المتولدة. من خلال تغطية أعمدة الكامات وكذلك المكابس في ما يسمى الماس مثل طلاء الكربون (DLC) ، من الواضح أن فعالية المحرك قد تحسنت بنسبة أربعة في المئة.
انخفض وزن المفهوم أيضًا ، مقارنة بالإنتاج 208 الذي يعتمد عليه. تم استخدام مزيج من الصلب والألمنيوم ، وكذلك المركبات للمنصة وكذلك الجسم ، مع إعادة تصميم أجزاء محددة موجودة مثل نظام العادم الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يؤدي 860 كجم.
إن التقريب عن التعديلات هو بعض التعديلات لتعزيز الديناميكا الهوائية للهواء الهجينة 208 ، بما في ذلك موقف أقل وكذلك مآخذ الهواء التي تمكن فقط الهواء الكافي من المحرك. وبالمثل ، قامت Peugeot بتنعيم محيط الزجاج الأمامي ، وأضاف المفسد المثبت على الحذاء بالإضافة إلى تركيب مستخرج الهواء أسفل السيارة. أخيرًا ، تُصنع المرايا التقليدية للجناح طريقة للكاميرات وكذلك هناك إطارات كبيرة القطر ، ذات المقاومة المنخفضة المتداول مع قبعات محور Aero.

تعرف على أفضل المركبات الهجينة التي يمكنك شراؤها الآن …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *