Uncategorized

KIA GT4 Stinger Idea في Detroit Motor Show 2014

إذا كنت تعتقد أن KIA كان فقط حول هاتشباك الأسرة وكذلك عمليات الانتقال العملية ، فإن فكرة GT4 Stinger موجودة هنا لتعديل عقلك. تعرضت هذه الكوبيه التي تم تعرضها في معرض ديترويت للسيارات 2014 ، تُظهر هذه الكوبيه العضلية 2+2 بالضبط كيف قد يبدو منافس KIA لتويوتا GT-86 ، بالإضافة إلى إصدار إنتاج.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

قد تكون على الأرجح افتراض أنه تم إنشاؤه في استوديو كاليفورنيا في كيا ، بمساعدة بعض العظة التقليدية للسيارات في العضلات الأمريكية. يجب أن تنخفض بشكل جيد في موتور سيتي. تشير ميزات أخرى مثل مصبغة الأنف النمر الجديدة بالإضافة إلى مصابيح LED العمودية نحو لغة نمطية متمايمة بمهارة عبر النطاق.
• معرض ديترويت للسيارات 2014
تأتي الطاقة من نسخة عالية ضبطها من محرك البنزين T-GDI المألوف من Kia سعة 2.0 لتر ، مما يرسل 311 حصانًا إلى إطارات Pirelli P-Zero الخلفية. لقد اكتشفنا بالمثل أنه سيتم تطوير Stinger من تلقاء نفسه ، منصة مخصصة لها والتي تحتوي على تعليق مستقل مزدوج عظم الترقوة.
تعلن كيا أن وظيفة GT4 Stinger كانت هي إنتاج “سيارة رياضية ذات أسعار معقولة” ، وهذا هو السبب في وجود دليل بست سرعات ، بدلاً من صندوق قابض مزدوج أكثر تحديا ، بالإضافة إلى العودة إلى الوراء إلى- الأساسيات الداخلية.
Kia GT4 Stinger: الداخلية
في الداخل ، توجد حصائر مطاطية بدلاً من السجاد ، وسحب الأشرطة التي تكتشف فيها عادة مقابض الأبواب بالإضافة إلى عدم وجود استريو. تعرض عجلة القيادة المسطحة القاع بالإضافة إلى مقاعد الدلاء الجلدية اتصالات إلى مسار السباق ، في حين تعرض فتحة الزجاج في الخلف جزءًا صغيرًا من التخزين.
تم بناء GT4 Stinger على هيكل مفصل مع تعليق مستقل مزدوج عظم الترقوة ، ويحتوي على قاعدة عجلات أقصر ، مهما كان طولًا مشابهًا لفتحة Cee ، على الرغم من أنها أوسع بالمثل من صالون Optima بالإضافة إلى 229 مم من فتحة Rio. تم تزويد السبائك المخصصة بحجم 20 بوصة مع إدراج ألياف الكربون بفرامل بريمبو مقاس 15 بوصة ، في حين أن الوزن العام يبلغ 1304 كجم-على بعد بضعة كيلوغرامات فقط من GT-86.
على الرغم من عدم وجود خطط لوضعها في الإنتاج ، إلا أن كيا لم تستطع مساعدة نيران المضاربة. إنه يعلن أن GT4 Stinger “يوفر نظرة ممكنة وكذلك استفزازية للغاية في مستقبل كيا”. لقد تحقق KIA بالمثل من أن إصدار إنتاج GT Idea لعام 2011 الخاص به سيتم عرضه في عام 2016 – على الرغم من أنها لا تزال غير إزالة ما إذا كانت ستستخدم تخطيطًا خلفيًا أو عجلات أمامية.

• KIA News وكذلك المراجعات • Detroit Motor Show 2014

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *