Uncategorized

كشفت Range Rover Sport SVR: الفيديو والصور بالإضافة إلى التفاصيل

لاند روفر تفاصيل كاملة عن أسرع مركبات إنتاجها القوية على الإطلاق ، وهي 543BHP Variety Rover Sport SVR. بالإضافة إلى أن SVR انتهى به الأمر بالفعل إلى أن يكون حامل سجل Nurburgring المفاجئ ، حيث قام بإلقاء Nordschleife سيئة السمعة في 8 دقائق 14 ثانية – أسرع وقت تم تسجيله على الإطلاق لسيارات الدفع الرباعي. هذا الوقت يضعها بحزم في أراضي السيارات الفائقة ، بالإضافة إلى 10 ثوانٍ فقط من Audi R8 V8.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

تصميم Halo الجديد من Land Rover هو أحدث سيارة تظهر من قسم أداء عمليات السيارات الخاص الجديد ، والامتثال لـ F-Type Job 7-بالإضافة إلى أول ظهور في Pebble Beach Concours D’Elegance هذا الأسبوع في مونتيري ، كاليفورنيا .
في قلب SVR ، يوجد نسخة مضبوطة من V8 Supercharged Supercharged سعة 5.0 لتر من Rover Rover Sport الأساسية ، والتي تدفع جميع العجلات الأربع عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. تبلغ القوة الآن 542 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى 680 نانومتر من عزم الدوران ، وهي دفعة من 40 حصانًا في الساعة وكذلك 56 نانومتر على التوالي. تعني التحسينات التي تتفوق على متن فاريتي Rover Sport SVR في سيارة بورش كايين توربو 520 حصانًا ، ومع ذلك ، فإنها لا يمكن أن تتطابق مع بورشه إلا عندما يتعلق الأمر بعبر 0-60 ميلاً في الساعة – كلا المركبين اللذين يكملونه في 4.5 ثانية محترقة. يتقدم بورشه بسرعات أعلى ، حيث تتصدر عند 173 ميلاً في الساعة ، في حين أن SVR يمكنه فقط التعامل مع 162 ميلاً في الساعة محدودة إلكترونيًا.
عند الشراء لاستخراج الحد الأقصى للأداء بالإضافة إلى الدراما ، قامت Land Rover بتجهيز SVR مع عادم نشط على مرحلتين يضم صمامات مُدارة رقميًا ، مع أنابيب رباعية في الخلف. إنه يوفر الموسيقى التصويرية الحنجرة بالإضافة إلى زيادة في الأداء في الدورات العليا ، في حين توفر عجلات سبائك اختيارية مقاس 22 بوصة ملفوفة في إطارات الأداء الرياضية القارية اللزجة جرًا محسّنًا. كمعيار ، ستعمل Land Rover على شكل سبيكة مقاس 21 بوصة مع مطاط طوال الموسم.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *