Uncategorized

يتم تحطيم Audi tt في عام 2023 من أجل “العاطفي” ، أيقونة نمط Audi البديلة

لأكثر من عقدين من الزمن ، تم تعيين TT ، عند انتهاء إنتاج جيلها الحالي في عام 2023 – أيضًا عندما يتم استبدال السيارات والشاحنة بأسلوب جديد من التصميم “العاطفي” سيكون أكبر ، وكذلك قد يكون له أربعة أبواب.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

شارك فريق الإدارة العليا في Audi في مناقشات ساخنة حول مستقبل TT لأكثر من ثلاث سنوات.
في الآونة الأخيرة في عام 2019 ، أوضح المدير الفني للشركة هانز-جواشم روثينبيلر أن العلامة التجارية تتفقد عبوة البطاريات المختلفة لمعرفة ما إذا كانت قد لا تزال توفر سيارة رياضية مدمجة بالكامل.

أفضل 10 سيارات وشاحنات رياضية 2022

ومع ذلك ، فإن خلف روتنبيلر ، أوليفر هوفمان ، قد تحقق الآن من أن السيارات تكشف عن أن هذا الخيار قد تم استبعاده ، كما اقترح أن Audi ستستخدم التحول إلى السيارات والشاحنة الكهربائية بالكامل لإعادة التفكير في وضع طرازها الرياضي الأصغر.
قال هوفمان: “نريد إضافة بعض السيارات والشاحنات العاطفية للغاية إلى محفظتنا ، ولدينا بعض المفاهيم الرائعة حقًا. ومع ذلك ، فإن التابع المباشر لـ TT ليس هو الحل. لا يمكننا فقط تحديد “سنفعل TT بطريقة كهربائية.” بصراحة ، أن يكون لديك TT مع بطارية ليس بالأمر السهل في التعامل معها.
“بدلاً من ذلك ، نسأل:” ما هي السيارات والشاحنات العاطفية المثالية بالنسبة لنا في أودي؟ “وكذلك نريد أن نتفخ. مع TT لقد صدمنا عملائنا. قالوا: “ما هذا؟” لم يكن هناك طلب على TT عندما قدمنا ​​ذلك. بالإضافة إلى هذا ما نريد القيام به مرة أخرى ، لمفاجأة عملائنا.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *