Uncategorized

يجب أن يتم استبدال Ulez بحوافز أكثر ذكاءً ، أخبرت مجموعة لندن

منطقة التفريغ المنخفضة في لندن (ULEZ) هي “أداة حادة” يجب استبدالها بحوافز أكثر ذكاءً تكافئ الناس لاختيار خيارات النقل الصديقة للبيئة ، وقال أخصائي تلوث الهواء لجمعية لندن.
وقال سيمون بيركيت ، المبدع ومدير شركة Clean Air في لندن ، للجمعية أنه وكذلك إيزابيل ديرنغ – نائب رئيس بلدية لندن السابق للنقل بموجب بوريس جونسون – وضع خطة لـ “المركبات لدفع مبالغ مختلفة اعتمادًا على الوقت من اليوم ، حيث هم ، وكذلك الجودة العالية وكذلك كمية الوقود الذي يحرقونه “.

سيارات وشاحنات Kingsley تقدم Ulez-Expimation Variety Rover Classic

يقترح بيركت تحفيز الناس على المشي أو الدراجة ، بحجة أن المخططات مثل Ulez وكذلك رسوم الازدحام “بدائية” في الطريقة التي يقومون بها بخصوص سائقي السيارات لقيادة “100 مروج إلى منطقة”.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

صرحت City Hall بأنها ستتحقق من استبدال مناطق الشحن الحالية في العاصمة بحلول عام 2030 ، ومع ذلك ذكرت Mylondon أن Birkett يعتقد أن هذا قد يتم بشكل أسرع.
“أرغب في الحصول على التزام من العمدة لتقديم مخطط أكبر وأقوى وأكثر عدالة وأكثر ذكاءً. وقال “إن جاذبية ذلك هو أنك قد تدفع للناس للمشي أو ركوب الدراجات”.
الدكتور إيان مودواي من Imperial College London لم يعارت فقط Birkett وكذلك خطة Dedring ، ومع ذلك تطلب توسيعها إلى المستوى الوطني.
لا يتم القبض عليها من قبل منطقة رسوم الازدحام في لندن مع شرحنا المفيد هنا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *