Uncategorized

كشفت شركة BP لشراء شركة Chargemaster Electric Cars وشحن الشاحنات العملاقة

BP BP أنها تعني شراء أكبر موردي شاحن السيارات في المملكة المتحدة Chargemaster. تدير الأعمال التي تتخذ من لوتون مقراً لها شبكة الشحن القطبية مع أكثر من 6000 نقطة شحن في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، وتغطي المنزل وبيئة العمل وكذلك المنشآت العامة.
لدى BP حاليًا 1200 محطة تعبئة في المملكة المتحدة ، وكذلك تنص على أنها ستطرح أجهزة شحن فائقة السرعة ، بما في ذلك شواحن سريعة 150 كيلو واط قادرة على توفير 100 ميل من التنوع في 10 دقائق فقط ، عبر موتىها خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. تقدر أعمال النفط أنه سيكون هناك 12 مليون فولت على طرق المملكة المتحدة بحلول عام 2040 ، ارتفاعًا من حوالي 135000 في عام 2017.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• أرقى السيارات والشاحنات الكهربائية للشراء الآن
صرح ديفيد مارتيل ، الرئيس التنفيذي لشركة Chargemaster ، “إن شراء Chargemaster بواسطة BP يمثل علامة فارقة حقيقية في التحرك نحو القيادة المنخفضة للكربون في المملكة المتحدة. أنا متحمس حقًا لقيادة فريق Chargemaster إلى عصر جديد مدعومًا من قبل القدرة على التحمل بالإضافة إلى مقياس BP ، والذي سيساعدنا السيارات الكهربائية الجديدة التي تأتي إلى السوق في العامين المقبلين. ”
سيشهد العرض Chargemaster ، الذي يضم 40،000 عميل ، تم إعادة تسميته باسم BP Chargemaster.
• أرقى السيارات والشاحنات الهجينة للشراء الآن
وقال Tufan Erginbilgic ، الرئيس التنفيذي لشركة BP Oprstream: “إن جمع متاجر الوقود الرائدة في المملكة المتحدة بالإضافة إلى أكبر شركة شحن لها ، ستوفر BP Chargemaster عرضًا متميزًا حقًا للعدد المتزايد في البلاد من مالكي السيارات الكهربائية.
“نعتقد أن الشحن السريع والعملي مهم لدعم التبني الناجح للسيارات الكهربائية. يعد دمج الخبرة التكميلية لـ BP وكذلك Chargemaster ، والتجربة بالإضافة إلى الأصول خطوة مهمة نحو تقديم الشحن السريع والسريع للغاية في مواقع BP في جميع أنحاء المملكة المتحدة بالإضافة إلى BP في نهاية المطاف كونها المورد الرئيسي للطاقة إلى الكربون المنخفض المركبات ، على الطريق أو في المنزل. ”
هل تمثل ولادة BP Chargemaster لحظة كبيرة في زيادة السيارات والشاحنات الكهربائية في المملكة المتحدة؟ دعونا نفهم في التعليقات …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *