قد تفرخ Tesla Design III سيارات الدفع الرباعي بالإضافة إلى العقارات

تيسلا قد كشفت أن منافسها الجديد BMW 3 Series ، Tesla Design 3 ، سوف تولد عددًا من المشتقات التي قد تشمل سيارة الدفع الرباعي بالإضافة إلى عقار في الشراء إلى ارسم في انتشار أوسع من العملاء.
أخبرنا كريس بوريت البريطاني المولود في بريطانيا ، نائب رئيس شركة Tesla للهندسة ، أن Tesla الصغير الجديد-من المتوقع أن يتعرض في عام 2016 لإطلاق عام 2017 ، وكذلك التلميح في صورنا الخاصة-لا يزال في المراحل المبكرة من التقدم أيضًا لأنه لا يوجد شيء يستبعد.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

“لا نفهم نوع العميل الذي نحاول سحره حتى الآن ، ومع ذلك نريد التحدث إلى المزيد من العملاء … صفقات رائعة منهم!” هو قال. “لدينا عملاء معينين للتصميم ، لدينا مفهوم مع Design X ، ومع ذلك فإننا نتطلب سحر المزيد من الأشخاص الذين يعانون من Design III.
98

“نريد أن تتراوح هذه السيارات والشاحنة من 30،000 إلى 35000 جنيه إسترليني مع المشتقات التي ستحصل على جميع أنواع الناس. سيارات الدفع الرباعي ، العقارات – من يدري؟”
وأوضح بوريت أن تحقيق أهداف التسعير سيكون أمرًا حيويًا للتصميم الثالث ، وكذلك مستقبل تسلا ككل ، “إن نوع الابتكار الذي لدينا الآن مكلف إلى حد ما. للسماح لنا بتقديم التصميم III بسعر أكثر بأسعار معقولة ، فإننا نطلب من تكلفة بنائه أيضًا.
• ينتج مالكو تسلا في المملكة المتحدة شبكة مشاركة الطاقة
“يجب أن نكون أكثر فاعلية في الطريقة التي نطورها وكذلك سيتعين علينا استخدام مواد أكثر بأسعار معقولة و/أو نكون أكثر ذكاءً في المواد التي نستخدمها.”
سيمكن Gigafactory الجديد ، الذي يقع خارج رينو مباشرة في نيفادا ، تسلا من إنشاء بطاريات من الكتلة بمعدل أقل تكلفة ، ومع ذلك يحافظ على التنوع المطول الذي انتهى به التصميم الأكبر من 5 سلسلة من الفئات. توقع مجموعة متنوعة من 200 بالإضافة إلى 300 ميل لصالون التصميم الكهربائي Compact III ، بينما تهدف Tesla إلى حجم إجمالي من “أكثر من 200000 في السنة”.
98

إلى جانب التصميم الثالث ، كان بوريت خجولًا بشأن سيارات رياضية وشاحنة جديدة لتحل محل تسلا رودستر ، ومع ذلك لم يوجهها. وقال: “قد نقوم بعمل سيارة رودستر أو سيارات رياضية وشاحنة مرة أخرى ، ولكن في الوقت الحالي ، نحن على مسار للحصول على حجم أكبر بكثير بدلاً من التركيز على منتج خبير”.

تعرف على أفضل السيارات والشاحنات الكهربائية التي يمكنك شراؤها الآن في قصتنا الدائرية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *