Uncategorized

“يجب على فورد تطوير مرافق EV خارج لندن ، بعد بيع Dagenham للمليارات”

أنا أفهم وأعتقد أن فورد ستغلق بالإضافة إلى هدم مصنعها المترامي الأطراف في شرق لندن ، عندما تباهى 40،000 عامل ولكنه يعمل الآن على ما يرام. 4000. من مواليد عام 1931 ، استمر في احتلال مساحة 620 فدانًا من مساحة التايمز. ومع ذلك ، أخشى أنه قد لا يصل إلى عيد ميلاده التسعين.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

لم يعد فورد يطور المركبات في داجنهام (أو في أي مكان آخر في المملكة المتحدة). بدلاً من ذلك ، يستخدم الموقع لصنع محركات احتراق داخلية ستكون قريبًا وغير قابلة للتغيير.
• أرقى السيارات والشاحنات الكهربائية 2017
لكن من المحتمل ألا تؤدي وفاة داجنهام كبلدة في سوق السيارات إلى خسارة أخرى لمهام فورد في بريطانيا. على بعد دقائق من Essex ، توجد مساحة واسعة لتناسب المواقع الهادئة والمنخفضة التأثير وكذلك المناظر الطبيعية لفورد وكذلك شركائها. سيقومون بتصميم/بناء حزم البطارية بالإضافة إلى المحركات الكهربائية التي ستقوم حتماً بتشغيل المركبات ذات اللون البيضاوي الأزرق.
هناك ساعة أو نحو ذلك إلى أعلى الطريق هي شرق أنجليا-وهي منطقة تنعم بأراضي غير مستغلة ، بالإضافة إلى العمال المتحمسين على استعداد لإشارة إلى تحول EV الذي قادم.
إن الجليد على الكعكة هو أن العديد من عمال داجنهام الحاليين في فورد على الإنترنت بالفعل في إسيكس وكذلك شرق أنجليا. تقدر Zoopla منزل لندن النموذجي بسعر 658،000 جنيه إسترليني – ما وراء موظفي خط الإنتاج في Dagenham. متطلبات المهام المعدلة والمستقبلية للخروج إلى الشمال الشرقي من النصف السفلي من بريطانيا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *