تخطط خريطة طريق التصادم اليورو NCAP لمكافأة التكنولوجيا المستقلة

لمكافأة تقنية التوجيه الطارئة الآلية ومراقبة سلوك السائق في اختبارات السلامة في اليورو في المستقبل ، في صميم التدابير الجديدة التي تنشرها منظمة السلامة في طريقها الجديد 2025 ‘ خريطة’.
تحتفل Euro NCAP بالذكرى العشرين لتأسيسها هذا العام ، وتقول المنظمة إن بروتوكولات الاختبار المتطورة باستمرار لعبت دورًا رئيسيًا في توفير ما يقدر بنحو 76000 حياة حيث يستجيب المصنعون لمتطلبات العملاء للحصول على أفضل تقنية أمان.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

تحدد خريطة طريق Euro NCAP الجديدة أهدافًا استراتيجية في الفترة من 20 إلى 2025. وللمرة الأولى ، يبحث المختبرين في فوائد السلامة الخاصة بتقنيات التوجيه الطارئ المستقل (AES) التي يمكن أن تتحكم في توجيه سيارتك حول حادث وشيك. تم تجهيز مكونات الأجهزة الأساسية بالفعل للعديد من السيارات ذات التكنولوجيا التي تهدف إلى السيارات ، ويعتقد خبراء Euro NCAP أن AEs ستكون خطوة مهمة نحو سيارات المستقبل ذاتية الاستقلالية. تتم مكافأة توفير الفرامل في حالات الطوارئ المستقلة (AEB) بالفعل من قبل Euro NCAP في نظام الاختبار الحالي ، لكن خريطة الطريق تتضمن أيضًا خططًا لتطوير اختبارات AEB الأكثر إفادة في السيناريو للسماح للمستهلكين باتخاذ قرارات أفضل بشأن الأنظمة التي تعمل بشكل أفضل في نطاق أوسع من الظروف.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *