Uncategorized

تطلق Land Rover New My23 Defender و New Limited Edition Discovery

Land Rover تحديث تشكيلة Discovery and Defender ، الأولى ذات طراز الإصدار المحدود الجديد عالي التواصل والأخير مع عدد من المراجعات الصغيرة لـ سنة نموذجية جديدة.
يبلغ سعر الإصدار الجديد من Land Rover Discovery Metropolitan Edition من 73،250 جنيهًا إسترلينيًا ، ويصل مع العديد من ميزات التصميم المميزة الخاصة بها ومستوى المعدات العالي. إنه يعتمد على مواصفات R-Dynamic HSE للشركة ، ولكنه يحصل على عجلات جديدة 22 بوصة تحولت إلى عجلات سبيكة ، وإدراج المصد الفضي الجديد ، وزجاج الخصوصية والسقف البانورامي المنزلق.

تم الكشف عن New Range Rover Sport SVR Supreme Edition مع 567 حصانًا في الساعة

يحصل المشترون أيضًا على مجموعة من التكنولوجيا الإضافية ، بما في ذلك شاشة عرض الرأس ، وعجلة قيادة ساخنة ، وشاحن هاتف ذكي لاسلكي ، والتحكم في المناخ بأربعة منطقة وصندوق داخلي مدهش ، بينما يتم تطبيق Titanium Trim على لوحة القيادة.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

لم يهمل Land Rover بقية نطاق Discovery ، حيث أن النموذج R-Dynamic يأتي الآن التقليدي مع سقف أسود لامع. يتميز كل طراز في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الآن أيضًا بنظام تنقية الهواء المتقدم من JLR ، والذي يراقب جودة الهواء داخل وخارج السيارة ، ويمكنه تصفية الجسيمات إلى 2.5 ميكرون.
تم منح Discovery Commercial عدوًا سريعًا ، مع مواصفات R-Dynamic جديدة. إنه يجلب نفس التغييرات الرياضية مثل سيارات الدفع الرباعي التقليدية ، إلى جانب اختيار عجلات السبائك التي تتراوح حجمها بين 20 و 22 بوصة. في الداخل ، توجد دواسات رياضية معدنية ، وتجوّى الألومنيوم والتحول لعجلة القيادة.
5

يصل إصدار My23 الجديد للمدافع القادم في عام 2022 بقائمة خيارات موسعة وتكنولوجيا جديدة.
التغيير الأكثر أهمية في Land Rover هو إدخال نظام المعلومات والترفيه الأكبر 11.4 بوصة PIVI PRO باعتباره تقليديًا في جميع الإصدارات. تبيع Land Rover الآن أيضًا TOP 90 Hard Top من خلال محرك ديزل معتدل من 48 فولت على التوالي D250 ، والذي يقع فوق طراز D200 الحالي في النطاق العلوي الصلب Defender. تنتج الوحدة السعة 3.0 لتر التوربينية 247 حصانًا و 600 نيوتن متر من عزم الدوران.
تبدأ أسعار المحرك الجديد والتقليم من 48،390 جنيهًا إسترلينيًا (38،117 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة) ، على الرغم من أن المشترين يمكنهم اختيار إنفاق 55،830 جنيهًا إسترلينيًا (40،380 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة) والترقية إلى مواصفات SE التي تركز على الراكب.
يجلب النقد الإضافي عجلات سبائك بحجم 20 بوصة ، ومصابيح أمامية LED ، ودخول بدون مفتاح ومساعدة البقعة العمياء. في الداخل ، هناك أيضًا وحدة تحكم مركزية ذات مسند ذراع ، ونظام صوت خطوط الطول والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا 12 في اتجاه كهربائي.

الآن انقر هنا لقراءة نسخة الإصدار الخاص ل Land Rover من Defender V8 ، الذي تم بناؤه لتكريم إطلاق أحدث فيلم بوند …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *