Uncategorized

يمكن أن تسبب إعادة هيكلة Lotus تخفيضات في الوظائف الجماهيرية

لوتس يمكن أن يقلل من 325 وظيفة في موقع Hethel في نورفولك. إنه جزء من تمرين إعادة هيكلة وخفض التكاليف في الشركة التي تم إنشاؤها لإنشاء أساس متين للنمو في المستقبل.
وقال جان مارك جاليس ، الذي تم تأسيسه مؤخرًا كرئيس تنفيذي لشركة لوتس ، “لقد عملنا بجد لتجنب الحاجة إلى تقديم الاقتراح ، لكننا نعتقد أنه من الضروري الآن. ليس بأي حال من الأحوال انعكاسًا لموظفينا الذين لم يظهروا شيئًا سوى التفاني لنا وعملوا بلا كلل لدعم لوتس. ”
الإعلان – يستمر النشر أدناه

تأتي تخفيضات الوظائف بعد أكثر من عام بقليل من إعلان لوتس أنها ستخلق أكثر من 100 وظيفة جديدة بفضل استثمار بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني من قبل مالكها ، DRB-HICOM.
ومع ذلك ، يعتقد لوتس أن هناك حاجة إلى تخفيضات في الوظائف لتحسين الإيرادات المستقبلية ، وأن الشركة حريصة على البناء على رفع المبيعات الأخير. هذا بفضل المبيعات الخارجية بشكل عام ، مما ساعد على زيادة عدد السيارات التي تحولت من 963 في عام 2012 إلى 1،368 في عام 2013. يمكن التغلب على هذا الرقم مرة أخرى هذا العام أيضًا.
وقال جالس: “بمجرد إجراء إعادة تشكيله ، ومع فريق الإدارة القوي والمتمرس ، يجب أن يكون لوتس منظمة أكثر صرامة وأكثر تنافسية ، مع التركيز على إنتاج كل من السيارات الرياضية الرائدة والهندسة المبتكرة”.
هناك القليل من العمل الذي يجب القيام به في لوتس ، على الرغم من أن الشركة تتخذ خسارة صافية بقيمة 167 مليون جنيه إسترليني في عام 2013. إذا كان من المفترض أن تصدق الشائعات الأخيرة ، فإن الخطط الكبيرة على قدم وساق – تصالون رياضي وسيارات الدفع الرباعي على حد سواء على البطاقات .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *