Uncategorized

تدعو صناعة السيارات في المملكة المتحدة إلى اتفاق خاص للاتحاد الأوروبي لتجنب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “Cliff Edge”

تحتاج المملكة المتحدة إلى الوصول الآمن إلى الاتحاد الأوروبي الموحدة والجمارك من خلال صفقة انتقالية لوقف سوق السيارات من “حافة الهاوية” بعد مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، قال جمعية صانعي السيارات والتجار (SMMT).
نبهت هيئة صناعة السيارات أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يشكل خطرًا على السوق ويشكك في التوصل إلى اتفاقية تجارية نهائية مع الاتحاد الأوروبي بحلول الموعد النهائي في مارس 2019. نبهت SMMT إلى أن هذا يمكن أن يشير إلى أن التجارة الحالية الخالية من التعريفة الجمركية يتم استبدالها بحواجز تجارية من قبل الاتحاد الأوروبي ، مما يرفع تكاليف الإنتاج للمصانع والمصنعين في المملكة المتحدة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• قد يضيف Brexit Fall-Out 2300 جنيه إسترليني إلى أسعار السيارات في المملكة المتحدة
أظهرت الأبحاث السابقة أنه إذا لم تتمكن المملكة المتحدة من التوصل إلى اتفاقية تجارية مع الاتحاد الأوروبي ، فقد تعود إلى نظام منظمة التجارة العالمية (منظمة التجارة العالمية) ، حيث قد تواجه السيارات النهائية تعريفة بنسبة 10 في المائة مع مكونات تواجه 4.5 في المائة مصاريف. وفقًا للتقديرات السابقة التي أجرتها SMMT ، قد يضيف ذلك 1500 جنيه إسترليني إلى سعر السيارات المستوردة.
بدلاً من ذلك ، تريد SMMT من الحكومة أن تسعى إلى ترتيب مع الاتحاد الأوروبي حيث تظل المملكة المتحدة في السوق الموحدة والاتحاد الجمركي – تأمين التجارة المجانية – حتى يتم وضع علاقة جديدة ، بغض النظر عن الموعد النهائي للمفاوضات.
وقال مايك هاوز ، الرئيس التنفيذي لشركة SMMT ، إن التوصل إلى اتفاق تجاري مع الاتحاد الأوروبي في غضون عامين “لا يمكن تسليمه” وبدلاً من ذلك دعا إلى اتفاق انتقالي: “نحتاج إلى ترتيب مؤقت واضح – ترتيب يمكّن” الأعمال كالمعتاد ” من اليوم الأول “.
• دليل أسعار السيارات والمواصفات في المملكة المتحدة
وأضاف Hawes: “نحن نقبل أننا نغادر الاتحاد الأوروبي. لكن اهتمامنا الأكبر هو أننا ، في غضون عامين ، ننطلق في حافة جرف – لا صفقة ، خارج السوق الموحدة والاتحاد الجمركي ونتداول على شروط منظمة التجارة العالمية السفلية.
“هذا من شأنه أن يقوض قدرتنا التنافسية وقدرتنا على جذب الاستثمار الذي يعد أمرًا بالغ الأهمية للنمو في المستقبل.”
هل أنت قلق بشأن مستقبل صناعة السيارات في المملكة المتحدة؟ اخبرنا في التعليقات أدناه…

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *