Uncategorized

تغطية تأمين السيارة: تهز: سياسات جديدة مقترحة لتأمين سائقي السيارات

تم تعيين سوق تغطية التأمين على المركبات للهز بعد أن كشف الاتحاد الأوروبي عن مقترحات جديدة لهذا الهدف لتزويد الأمن الأعلى للمستهلكين ، وكذلك التقييس المعزز عبر صناعة.
ستطبق القواعد ، إذا تمت الموافقة عليها ، على جميع دول الاتحاد الأوروبي ، وتوحيد الأسلوب وكذلك تطبيق تاريخ تغطية التأمين ، بالإضافة إلى تحديد مستويات الحد الأدنى من التغطية.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

الإعلان عن المقترحات ، صرح جيركي كاتينين ، نائب رئيس المفوضية الأوروبية للوظائف والنمو والاستثمار والقدرة التنافسية ، على أن توجيهات تغطية التأمين على السيارات سيتأكد من “الأداء السلس” لسوق التغطية التأمينية “لصالح سائقي السيارات” لصالح سائقي السيارات “لصالح سائقي السيارات” وكذلك الضحايا المحتملين لحوادث السيارات. ”
• أفضل شركات تغطية التأمين على المركبات
تم الكشف عن المقترحات الخمسة من قبل التعويض الأوروبي على النحو التالي:
1. إعسار شركة التأمين: إذا تم تمثال التغطية التأمينية ، فستظل سياسات التغطية التأمينية تدفع ؛ يستخدم سوق تغطية التأمين في المملكة المتحدة بالفعل هذه الحماية.
2. يعلن بيانات التاريخ: سيتم قبول تاريخ التغطية التأمينية من جميع أعضاء الاتحاد الأوروبي وكذلك معاملة بطريقة عالمية.
3. القيادة غير المؤمن عليها: سيتم توفير تحديدات الاتحاد الأوروبي صلاحيات أعلى لمحاربة السائقين غير المؤمن عليهم ، مما يحدد عضوًا في تحديد أنظمة التعرف على ألواح الأرقام لتفقد حالة التغطية التأمينية للمركبات من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى – وهو أمر محظور حاليًا بمثابة عائق على الحركة المجانية . تحتاج الشيكات إلى “عدم الحاجة إلى إيقاف السيارة ، بالإضافة إلى [أن تكون] مطلوبة وكذلك متناسبة” ، على الرغم من.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *